فيس كورة > أخبار

المغازي يضع قدمًا على قمة دوري الأولى

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة 12

المغازي يضع قدمًا على قمة دوري الأولى

غزة/ مؤمن حمد (صحيفة فلسطين) 8/3/2015 - تمكن خدمات المغازي من رد اعتباره أمام الزيتون بعدما تتغلب عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب التفاح في ختام منافسات الجولة 12 من دوري الدرجة الأولى، ليحل ثانياً بفارق الأهداف بعد شباب جباليا المتصدر.

سجل للمغازي اللاعب علاء شلتوت في الدقيقة 89 من ركلة جزاء

تحليل مختصر

جاء الشوط الأول متوسط المستوى من الفريقين مع اعتمادهما على التسديد من خارج الصندوق، افتتحها سعيد أبو ظاهر بتسديدة مزدوجة ولكنها غالطت شباك الزيتون بعد اصطدامها بزميله مؤيد إسماعيل، ليرد عليه ياسر الغول بتسديدة قوية علت العارضة بقليل.

وواصل يوسف حسب الله مسلسل التسديد ولكن كراته لم تشكل خطورة على مرمى المغازي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني أبدى الفريقان رغبتهما بالفوز لكن محاولاتهما لم تكن مجدية لا سيما في الوصول إلى الشباك، وتنحصر الكرة في الوسط دون استغلال للكرات المرتدة.

وبعد أن كانت المباراة تقترب من لفظ أنفاسها الأخيرة، تمكن البديل محمود أبو خصيوان من دخول منطقة جزاء الزيتون فتعرض لإعاقة من الحارس مؤمن أبو خاطر ليحتسب الحكم ركلة جزاء اعترض عليها الزيتون بشدة فنال اللاعب شعبان حجازي البطاقة الحمراء المباشرة، فيما ترجم علاء شلتوت الركلة إلى هدف الفوز في الدقيقة (89).

تشكيلة الفريقين

الزيتون

مؤمن أبو خاطر، يحيى عزام، مصطفى أبو عميرة، عمر عزام، محمد جحلش، نضال حجاج، حسن سكيك، أحمد أبو العطا (شعبان حجازي 45)، يوسف حسب الله (سامح أبو سكران 60)، عاهد أبو مراحيل، ياسر الغول (محمود العارضة 62)

خدمات المغازي

إبراهيم ريان، إبراهيم النتيل، محمد أبو ضاهر، علاء شلتوت، سعيد أبو ضاهر، أحمد أبو ضاهر (محمد أبو خصيوان 83)، خالد أبو مغصيب، محمد أبو ضاهر (سمير كتكت 61)، مؤيد إسماعيل (محمد أبو دقة 57)، محمد أبو ضاهر، محمد مريس.

الحكام : سعيد عبد الوهاب وأمجد اللقان ومحمد اليازجي وحازم الصوفي.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني