فيس كورة > أخبار

خدمات رفح يرفض استقالة أبو خساير

  •  حجم الخط  

خدمات رفح يرفض استقالة أبو خساير

غزة/عماد يوسف (فيس كووورة) 9/3/2015 – رفض مجلس إدارة نادي خدمات رفح الاستقالة التي تقدم بها المدير الفني للفريق عادل ابو خساير عقب الخسارة الكبيرة التي تعرضها لها الفريق السبت الماضي برباعية امام اتحاد الشجاعية على ملعب رفح البلدي في الجولة 12 لدوري "جوال" الممتاز لكرة القدم.

وكان ابو خساير تولي مهامه كمدير فني للفريق خلفا للكابتن ناهض الاشقر قبل نهاية مرحلة الذهاب بجولة واحدة، وقادة للتأهل لدور الـ 16 لبطولة الكأس بعد الفوز بسداسية على فريق الاستقلال.

من جهة أخرى، أكد عادل أبو خساير المستقيل من تدريب خدمات رفح أن الهزيمة القاسية التي مُني بها الفريق أمام اتحاد الشجاعية أول من أمس، لم تكن السبب وراء استقالته بعد ساعات فقط من نهاية المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ12 لبطولة دوري "جوال" لأندية الدرجة الممتازة.

وقال أبو خساير: إن هناك أسبابا أخرى غير الخسارة دفعت لاتخاذ قراره بالرحيل عن تدريب الفريق، رافضاً الإفصاح عنها في الوقت الحالي.

ووصف أبو خساير نتيجة مباراة فريقه أمام الشجاعية بالصادمة وغير المتوقعة، معترفاً بأن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء ولا سيما على مستوى خط الدفاع، بالإضافة لسوء التوفيق الذي لازمه طوال أحداث اللقاء.

وكان أبو خساير قد تولى مسؤولية تدريب خدمات رفح خلال مرحلة الذهاب لبطولة الدوري عقب استقالة ناهض الأشقر وحقق نتائج مميزة مع الفريق، قبل الخسارة القاسية أول من أمس, أمام الشجاعية في بداية الدور الثاني للبطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني