فيس كورة > أخبار

شباب رفح يرد اعتباره أمام خدمات خانيونس

  •  حجم الخط  

الخطوة الأولى

شباب رفح يرد اعتباره أمام خدمات خانيونس

شباب رفح (0/1) خدمات خانيونس

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/3/2015 - رد شباب رفح اعتباره أمام خدمات خانيونس بتغلبه عليه بهدف نظيف بعدما خسر أمامه في مرحلة الذهاب بنفس النتيجة، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب رفح في ختام منافسات الجولة الثانية عشر من دوري "جوال" الممتاز، ليكون هذا الفوز بمثابة الخطوة الأولى للمشوار والمهمة الجديدة للشباب لارفحي حامل لقب البطولة.

وبهذا الفوز رفع شباب رفح رصيده إلى (13) نقطة وبقي في المركز العاشر, فيما توقف رصيد خدمات خانيونس عند (14) نقطة في المركز التاسع، حيث أن هذا الفوز يُعتبر مهم للغاية كونه سينقل الشباب إلى مرحلة يتخطى فيها الخدمات في خال تعثر الأخير ابتعاداً عن مؤخرة الجدول وتقرباً من المُقدمة.

سجل هدف شباب رفح: أحمد الشاعر (24).

التحليل المختصر

وعلى الرغم من البداية الهادئة للقاء إلا أن أصحاب الأرض نجحوا في الضغط مع مرور الوقت وتمكن أحمد الشاعر من تسجيل هدف اللقاء الوحيد من تسديدة زاحفة, وتبع الهدف محاولات لخدمات خانيونس بحثاً عن التعديل قبل أن يتوقف اللعب لدقائق بعد اعتراض فريق خدمات خانيونس على عدم احتساب الحكم لركلة جزاء إثر ملامسة الكرة ليد مدافع شباب رفح وبالتالي حال دون دخولها للشباك.

ودخل الضيوف الشوط الثاني مهاجمين لكن لم يدم الضغط طويلاً ليبدأ شباب رفح بتحركاته الهجومية والتي اعتمد فيها على التسديد من الخارج إلا أن براعة الحارس شادي أبو العراج منعت الأزرق من تعزيز النتيجة, فيما وجدت محاولات الخدمات بسالة دفاعية منعت تعديل النتيجة.

تصريحات المدربين

*جمال الحولي :"هذا الفوز يعتبر بستة نقاط خاصة وأننا ضيقنا الخناق على خدمات خانيونس إلى نقطة واحدة, واستعادة الروح هي أهم مكاسب اللقاء".

*رأفت خليفة :"الفريق واجه الحكم الذي يتحمل نتيجة المباراة لعدم احتسابه لركلة جزاء صحيحة للفريق تسببت في خسارة الفريق".

تشكيلة الفريقين

شباب رفح

باسل الصباحين، محمد أبو هاشم، عبد الله سلامة (أنس السيلاوي 9)، رأفت القن، أحمد خطاب، ، محمد أبو دان، بسام قشطة، محمد بارود، وليد أبو دان، مهيب أبو حيش (محمد صقر 79)، أحمد الشاعر (راجي عاشور 90).

خدمات خانيونس

شادي أبو العراج، أحمد أبو شباب، إياد النبريص (حسن مخيمر 36)، ياسر أبو غانم، محمد صرصور (97)، مهند الشيخ أحمد، محمود البراغيتي (غازي أبو موسى 62)، عدي عبد الهادي، محمد أبو موسى، محمد الفقعاوي (حسن عرام 75)

محمود فحجان (بطاقة حمراء 100).

الحكام: رياض سعدات, محمود الصواف, إبراهيم الزعانين, سامح القصاص.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني