فيس كورة > أخبار

الأولمبي النسوي يختتم معسكره قبل مشاركته في التصفيات الأولمبية

  •  حجم الخط  

الأولمبي النسوي يختتم معسكره قبل مشاركته في التصفيات الأولمبية

البيرة/دائرة الإعلام بالإتحاد – 8/3/2015 - يختتم منتخبنا الأولمبي النسوي اليوم الأحد، معسكره التدريبي الداخلي الذي أقامه خلال الفترة الماضية على استاد ماجد أسعد بالبيرة واستاد أريحا الدولي، وذلك في إطار إستعداداته للمشاركة في التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016 في البرازيل.

وكانت قرعة الدور الأول من التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية قد أوقعت منتخبنا الأولمبي للسيدات في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأردن وأوزبكستان وهونغ كونغ، حيث ستستضيف الأردن تصفيات المجموعة خلال الفترة من 11 إلى 15 أذار/مارس الجاري.

وقال مراد بنورة المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي النسوي إن المعسكر التدريبي ركز على النواحي الفنية والتكتيكية والبدنية، مشيدا ً بالمستوى الجيد للاعبات والجهود الكبيرة المبذولة من قبلهن خلال التدريبات.

وأعرب بنورة عن شكره وتقديره للمدرب ناصر دحبور المدير الفني السابق لمنتخبنا الأولمبي، وذلك على الجهود التي بذلها خلال التدريبات مع لاعبات المنتخب، مشيرا ً إلى أهمية وجود تعاون بين الأندية والمنتخب الأولمبي من أجل الوصول لأعلى المستويات، إضافة إلى أن هنالك تنوع في أعمار اللاعبات نتيجة التعاون مع أكاديمية جوزيف بلاتر للمراكز الكروية للواعدات.

وأوضح بنورة بأن الفترة الحالية هي فترة بناء قاعدة مستقبلية للمنتخب الأولمبي، وأنه تم إدخال أسماء جديدة على المنتخب خاصة من اللاعبات اللواتي شاركن في بطولة كأس العرب للناشئات.

يشار إلى أن منتخبنا الأولمبي سيعقد تدريبه الأخير مساء اليوم الأحد على استاد أريحا الدولي، قبل مغادرته صباح غد ٍ الأثنين إلى العاصمة الأردنية عمان لبدء مشاركته في التصفيات الآسيوية، حيث سيلتقي منتخبنا الأولمبي في أولى مبارياته منتخب هونغ كونغ في 11 الشهر الجاري، قبل أن يواجه المنتخب الأوزبكي في 13 الشهر الجاري، في حين يختتم مبارياته أمام المنتخب الأردني المضيف يوم 15 أذار/مارس الجاري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني