فيس كورة > أخبار

بيت ساحور يهزم عيبال في دوري جوال لكرة السلة

  •  حجم الخط  

بيت ساحور يهزم عيبال في دوري جوال لكرة السلة

بيت لحم/وجدي الجعفري- 9/3/2015 - تذوق فريق أرثوذكسي بيت ساحور طعم الفوز على حساب عيبال النابلسي في الأسبوع الثاني لدوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة.

عيبال الذي خسر الأسبوع الماضي امام دلاسال القدس، تعرض لهزيمة ثانية على أرضه وبين جمهوره في صالة الفارعة من قبل فريق أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور بالنتيجة 61-55. وذلك بحضور مسؤول العلاقات الخارجية بالاتحاد امجد الخضيري

وبعد مباراة مثيرة وقوية من الطرفين، رفع السواحرة رصيدهم على سلم ترتيب الدوري في مرحلة الذهاب إلى 3 نقاط من خسارة وفوز، فيما أصبح رصيد عيبال  نقطتين من خسارتين.

وشهدت المباراة التي حسمت في ثوانيها الأخيرة عودة الشقيقين ماهر ومروان قسيس اللذين غابا عن فريقهما أرثوذكسي بيت ساحور في المباراة الأولى، حيث قدما أداء طيبا ساعد كثيرا في نيل الفوز.

دخل بيت ساحور المباراة بحيوية ونشاط ونفذ سلسلة هجمات على سلة الخصم، كانت أبرزها ثلاثية رامز العلي، فيما تأخر عيبال بالدخول للمباراة مع غياب للتركيز. وأنهى السواحرة الربع الأول  لمصلحتهم بالنتيجة 15- 6.

وخلال الربع الثاني، نظم مدرب عيبال بشير عبد العزيز أوراقه بعد ان أغلق منطقته الدفاعية بشكل أفضل وغير من طريقة لعب فريقه، وسيطر على بعض العناصر الأساسية من بيت ساحور، وتمكن من خلال النشيط واثق دويكات وبقية زملائه من حسم الربع بالنتيجة 19-15.

وحافظ عيبال على مستواه في الربع الثالث سعيا للتقدم بالنتيجة عبر عميد عوكل ودويكات وبقية الكتيبة بالمقابل كانت هناك ندية واضحة من بيت ساحور وخاصة من خلال ابناء قسيس وادهم كوكالي الى ان انتهى الربع لعيبال 18-15.

استمرت المنافسة على اعلى مستوياتها وحتى الرمق الأخير من المباراة بين الفريقين المتعطشان للفوز، وسط تألق للاعب طارق التميمي من عيبال وتعملق ضابط إيقاع المباراة ماهر قسيس وإبراهيم زهران والخبير حسام كوكالي والشاب مروان قسيس وادهم كوكالي ورأفت بنورة وعطا شقير من الأرثوذكسي وحنكة واضحة من المدرب عادل اسمري مدرب بيت ساحور.

وتمكن مع نهاية المباراة بيت ساحور من حسم النتيجة 61-55.

ورغم خسارة عيبال الا انه قدم مباراة قتالية يستحق التقدير عليها بنجومه دويكات والتميمي وعوكل وبقية اللاعبين وبقيادة المدرب القدير بشير عبد العزيز.

الحكام: عنان دراغمة، خالد السمحان، إبراهيم عثمان.

سجلها: مفلح عقل، ووقتها رائد جعايصة، 24 ثانية محمد جوابرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني