فيس كورة > أخبار

الإعلان عن انتخابات مُبكرة في خدمات البريج في الأول من إبريل

  •  حجم الخط  

الإعلان عن انتخابات مُبكرة في خدمات البريج في الأول من إبريل

غزة/البريج – 9/3/2015 - بعد اعلان استقالة جميع أعضاء مجلس إدارة نادي البريج بسبب خلافات داخلية، تم الاعلان عن انتخابات جديدة في الاول من ابريل القادم 2014.

وتقرر فتح باب تسديد الاشتراكات في الفترة من 8 إلى 20 من شهر مارس الجاري، بحيث يكون يوم الاول من ابريل موعد الانتخابات واجتماع الجمعية العامة للنادي.

وتم الاتفاق تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادي خلال الفترة الفاصلة عن موعد الانتخابات وتكونت من : محمد أبو شوقة رئيسا وعضوية كل من عبد المعطي أبو غرقود وجمال الهندي وأحمد حسين بالتعاون والتنسيق مع رئيس المركز الحالي اسامة الكرنز.

كما وتم تشكيل لجنة انتخابية مكونة من الدكتور تيسير عبد الجواد وجمال زقوت وسليم المصدر.

واتفق اعضاء النادي على اهمية انتخاب هيئة إدارية جديدة قادرة على حل الخلافات  وإعادة النادي إلى وضعه الطليعي والطبيعي، فيما ثمن الجميع قيادة النادي في المرحلة السابقة برئاسة أسامة الكرنزن وأكدوا على أنها تمكنت من إنجاز الكثير من الأمور رغم الظروف الصعبة التي أخاطت بالنادي والتي لم تخدم المجلس السابق لتحقيق أهدافه كاملة.

كما تبذل جهود جبارة لتكوين مجلس ادارة قوي و يحظي بالرضا عنه من الجميع و خاصة ان نادي خدمات البريج ابنائه موحدين لخدمة و تحقيق اهداف المركز

أكد الجميع على ضرورة نزاهة و شفافية الانتخابات القادمة فالهدف منها ايجاد هئية ادارية متناسقة و متناغمة معا

أكد عبد المعطي ابو غرقود أمين سر النادي أنه تواصل مع وزراة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية ووكالة الغوث لوضعهم في الصورة الكاملة للانتخابات القادمة وأسبابها، وأكد أن جميع أعضاء الجمعية العمومية للنادي على قلب رجل واحد بغض النظر عن الاطياف و الالوان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني