فيس كورة > أخبار

انطلاق بطولة المدارس لكرة القدم في مختلف المديريات

  •  حجم الخط  

استعداداً للأسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي

انطلاق بطولة المدارس لكرة القدم في مختلف المديريات

رام الله/فايز نصار – 10/3/2015 - استعداداً للأسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي، الذي ينظم في الفترة من الثاني عشر حتى السادس عشر من نيسان القادم، وضمن خطة وزارة التربية والتعليم العالي -الادارة العامة للنشاطات الطلابية دائرة النشاط الرياضي والعمل الاجتماعي جرت يوم الاثنين  سبع مباريات تندرج ضمن البطولة المركزية في كرة القدم/للمرحلة الثانوية بنين، والتي تنظم من قبل وزارة التربية والتعليم العالي والاتحاد الرياضي المدرسي

وبعد منافسات مثيرة بين مختلف المنتخبات المشاركة ضمن المثل الرياضية، تمكنت سبع منتخبات من التأهل لدور الثمانية ، في انتظار التعرف على المنتخب الثامن من مجموعة الجنوب .

ففي المباراة الأولى التقى منتخب مديرية التربية والتعليم طوباس مع منتخب مديرية التربية والتعليم جنين على ملعب رؤيا ، وفاز منتخب جنين بركلات الترجيح 4/2  ، وقاد المباراة طاقم تحكيم من مديرية قباطية .

وفي المباراة الثانية خسر منتخب مديرية التربية والتعليم قباطية امام منتخب مديرية التربية والتعليم طولكرم بنتيجة 6/1، في مباراة جرت على ملعب الفارعة، وقاد المباراة طاقم تحكيم من مديرية جنين .

وفي المباراة الثالثة  فاز منتخب مديرية التربية والتعليم قلقيلية على منتخب مديرية التربية والتعليم سلفيت بنتيجة 4/2، في لقاء احتضنه  ملعب نابلس الساعة، وقاده طاقم تحكيم من مديرية نابلس .

وفاز منتخب مديرية التربية والتعليم نابلس على جاره  منتخب مديرية التربية والتعليم جنوب نابلس بنتيجة أربعة اهداف لصفر في لقاء جرى على  نابلس الساعة 12، وقاده طاقم تحكيم من مديرية طولكرم.

ويلتقي في المباراة الخامسة منتخب مديرية التربية والتعليم ضواحي القدس مع منتخب مديرية التربية والتعليم رام الله والبيرة على ملعب اريحا الساعة 11، ويقود المباراة طاقم تحكيم من مديرية أريحا .

وفي لقاء اخر فاز منتخب تربية القدس على منتخب تربية اريحا 5/1 في لقاء جرى على ملعب ماجد اسعد، وقاد اللقاء حكام من تربية رام الله والبيرة، فيما فاز منتخب تربية بيت لحم على منتخب تربية شمال الخليل بثلاثة اهداف نظيفة في لقاء جرى على ستاد الحسين وقاده حكام من تربية الخليل .





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني