فيس كورة > أخبار

مباريات اليوم في الجولة 13 لدوري الدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

الجولة (13) لدوري الدرجة الأولى

أهلي النصيرات يستقبل خدمات جباليا

شباب جباليا يسعى للحفاظ على الصدارة أمام الزيتون

غزة/(صحيفة فلسطين) 13/3/2015 - يسعى شباب جبالبا للحفاظ على صدارة دوري الدرجة الأولى بمشاركة خدمات المغازي، حينما يواجه اليوم الزيتون في افتتاح الجولة الثالثة عشرة، فيما يستقبل أهلي النصيرات متذيل جدول الترتيب فريق خدمات جباليا.

وعلى ملعب بيت لاهيا، سيكون الفوز شعار شباب جباليا إذا ما أراد الحفاظ على الصدارة، حيث يملك (23) نقطة، وهو نفس رصيد خدمات المغازي، الذي يلعب غداً مع القادسية، وتعثر أي منهما سيعني انفراد الآخر بالصدارة.

وسيحاول "ثوار الشمال" تعويض التعادل في الجولة الماضية مع بيت حانون الأهلي، والمضي قدماً في محاولة العودة من جديد للدوري الممتاز، رغم افتقاده لأحد أفضل لاعبيه المهاجم يوسف سالم، الذي طُرد في الجولة الماضية.

بدوره يسعى الزيتون صاحب المركز السادس برصيد (18) نقطة تحقيق الفوز ودخول مربع المنافسة بكل قوة على الصعود لدوري الأضواء، علماً أنه خسر في الجولة الماضية أمام المغازي بهدف نظيف.

وفي المباراة الثانية، يستضيف ملعب النصيرات لقاء أهلي النصيرات مع خدمات جباليا، وسيحاول الأول تضميد جراحه ومغادرة مؤخرة الترتيب، حيث لا يملك سوى (9) نقاط، مقابل (18) لخدمات جباليا ثامن الترتيب، والطامح بدوره لخطف إحدى ورقتي الصعود للدوري الممتاز.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني