فيس كورة > أخبار

الصداقة ضيف ثقيل على خدمات النصيرات في الدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

الصداقة ضيف ثقيل على خدمات النصيرات في الدوري الممتاز

غزة/(صحيفة فلسطين) 13/3/2015 - يستضيف خدمات النصيرات الذي يقبع في المركز قبل الأخير بجدول المسابقة، الصداقة صاحب المركز الخامس، والذي يريد دخول دائرة المنافسة على اللقب من خلال العودة بالنقاط الثلاثة من ملعب الدرة، وذلك في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة لبطولة دوري "جوال" الممتاز لكرة القدم.

ويدخل النصيرات اللقاء بعدما حقق في الجولة الماضية أول فوز له في الدوري، على حساب خدمات الشاطئ في الملعب ذاته، ويتطلع بقيادة مدربه عبد الحي أبو شمالة لتأكيد عزمه على الانتفاض في مرحلة الإياب، بعدما قدم عروضاً سيئة جداً طوال الدور الأول.

ولا يملك النصيرات سوى (7) نقاط فقط يحتل بها المركز الحادي عشر في جدول الدوري، وحتى في حال فوزه اليوم فإن وضعيته لن تتغير وسيظل في موقعه، لكن الانتصار سيكون له نتائج إيجابية على مسيرة الفريق ووضعيته في الجولات القادمة.

وسيحاول أبو شمالة الاستفادة مرة أخرى من عامل اللعب على الأرض وبين الجمهور، بعد أن حُرم الفريق منذ ذلك خلال الدوري الأول، بسبب إغلاق ملعب الدرة.

لكن مهمة الفريق الأصفر لن تكون سهلة أمام الصداقة، الذي أسقط في الجولة الماضية غزة الرياضي المتصدر السابق للدوري، وظهر بصورة مميزة تحت قيادة المدرب محمود المزين.

ويبحث الصداقة عن الفوز اليوم كونه سيدخله بشكل قوي في دائرة الصراع على القمة، حيث يملك حالياً (19) نقطة، بفارق (5) نقاط عن المتصدر اتحاد الشجاعية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني