فيس كورة > أخبار

الشجاعية للتمسك واتحاد خانيونس للوصول للقمة

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة الـ(13) لدوري "جوال"

الشجاعية للتمسك واتحاد خانيونس للوصول للقمة

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 13/3/2015 - ستكون الجماهير الغزية اليوم على موعد مع لقاء قمة يجمع المتصدر اتحاد الشجاعية مع اتحاد خانيونس صاحب المركز الثالث في افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشرة لدوري "جوال".

يشهد ملعب اليرموك لقاء القمة بين المتصدر اتحاد الشجاعية، ومنافسه اتحاد خانيونس، الذي يعد أحد أبرز المنافسين على اللقب، وبينما يتطلع "المنطار" للابتعاد في الصدارة؛ يأمل "البرتقالي" فرملة منافسه وانتزاع الصدارة منه بشكل مؤقت.

ومن المؤكد أن تكون المباراة في قمة الإثارة والندية، خصوصاً أن الفوز سيكون في غاية الأهمية لكلا الفريقين، إذ سيمكّن الشجاعية من الابتعاد في الصدارة، وتأكيد جديته في المنافسة على اللقب، بينما سيعيد اتحاد خانيونس للصدارة من جديد.

ووفقاً لذلك، فإن كلا الفريقين سيلعبان اليوم بطريقة هجومية من أجل حصد النقاط الثلاثة، خصوصاً أن تعادلهما سيصب في مصلحة المتصدر السابق غزة الرياضي، الذي يواجه خدمات رفح بعد غد الأحد في ختام الجولة.

ولعل ما يزيد من إثارة المباراة هو فوز اتحاد خانيونس بنتيجة عريضة في الدور الأول بخمسة أهداف مقابل هدف، وهو ما سيدفع لاعبي المنطار للعمل من أجل رد الاعتبار لأنفسهم، وتأكيد أن نتيجة الدور الأول لم تكن سوى كبوة جواد لا أكثر.

ويدخل الشجاعية اللقاء مدفوعاً بجماهيره العريضة التي ستتوافد بأعداد كبيرة على ملعب اليرموك لدعم ومؤازرة الفريق، كما أنه مدرب نعيم السويركي يعوّل على حالة النشوة لدى اللاعبين بعد الفوز الكاسح في الجولة الماضية على خدمات رفح، وإن كان يعاني من غياب مدافعه فضل قنيطة بسبب الطرد في نفس اللقاء.

ويعتمد السويركي على تشكيلته المعتادة في الأسابيع الماضية، والتي زادت قوة بعودة النجم حسام وادي، فيما تعوّل جماهير الفريق بشكل كبير على ثنائي الهجوم المكون من علاء عطية ويسار الصباحين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني