فيس كورة > أخبار

الرجوب: جنوب افريقيا أكثر من أصدقاء فهم شركاء

  •  حجم الخط  

دعا الجماهير الفلسطينية لإنجاح العرس الكروي التاريخي

الرجوب: جنوب افريقيا أكثر من أصدقاء فهم شركاء وحلفاء من أجل محاربة العنصرية الإسرائيلية بحق رياضتنا

البيرة/دائرة الاعلام بالاتحاد – 13/3/2015 - قال اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن المباراة الدولية الودية التي سيخوضها منتخبنا الوطني الأولمبي مع نظيره الجنوب افريقي، تحمل ثلاث رسائل فنية ووطنية وشراكة في محاربة العنصرية.

جاء حديث الرجوب خلال متابعته لتدريبات منتخبنا الوطني على استاد البيرة الدولي، حيث أشار الى اهمية توفر عاملي الإنضباط والانسجام عند اللاعبين من أجل تشكيل أيقونة وطنية من خلال السلوك داخل الملعب وخارجه.

وجدد الرجوب تأكيده على أهمية المباراة التي سيحتضنها استاد دورا الدولي عند الرابعة من عصر يوم غدٍ السبت، على أن الرسالة الفنية من المباراة لها علاقة بأداء اللاعبين وانصياعهم لتعليمات الجهاز الفني من أجل الوصول الى النتائج الإيجابية المشرفة للكرة الفلسطينية.

وأشار الى أن الرسالة الوطنية من اللقاء له علاقة بالسياسة من خلال ايصال رسالة الى العالم تبين حجم الإصرار والإرادة عند كل الرياضيين الفلسطينيين على ممارسة حقهم باللعب بعيداً عن ممارسات ومعيقات الإحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحقهم.

وقال " بالتأكيد نريد محاربة اسرائيل وعنجهيتها من خلال المجتمع الدولي بنفس الاصرار والارادة والتحدي عندنا".

وشدد الرجوب على أهمية العلاقات الفلسطينية مع جنوب افريقيا، مشيراً الى أن تلك العلاقة هي علاقة تاريخية تجسدت من خلال المصير المشترك بمحاربة الاحتلال والظلم والتمييز عبر السنوات الماضية وصولا الى نيل الاستقلال.

وتابع " جنوب افريقيا بالنسبة لنا أكثر من أصدقاء وشركاء وحلفاء من أجل محاربة العنصرية الاسرائيلية المتواصلة بحق رياضتنا وكل عناصرها".

وأكد أن جنوب افريقيا تقف الى جانب مطالب فلسطين، وتريد أن توصل رسالة من خلال الرياضة تدعوالى رفع الكرت الأحمر في وجه اسرائيل جراء ما ترتكبه من جرائم بحق الرياضة الفلسطينية.

ودعا الرجوب كافة الجماهير الفلسطينية الى الزحف لإستاد دورا من أجل إنجاح ذلك العرس الكروي التاريخي، لإيصال رسالة الى العالم تطالبه فيها بالزام ذلك الإحتلال التوقف عن محاربة الرياضة الفلسطينية وإفشال خططه لتدميرها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني