فيس كورة > أخبار

سالم .. المدافع الهداف مُنقذ الصداقة

  •  حجم الخط  

سالم .. المدافع الهداف مُنقذ  الصداقة

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 13/3/2015 - سامي سالم لا يدافع عن شباك الصداقة فقط، بل تحول في اللقاءات الاخيرة في الكأس والدوري الى مهاجم وصانع أهداف بل وهداف.

على ملعب الدرة صعد سالم بالصداقة إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب فرق دوري "جوال" للدرجة الممتازة عندما وقع بقدمه على الهدف الوحيد من ضربة ثابتة أمام خدمات النصيرات لينافس على المركز الثاني برصيد 22 نقطة متساوياً  مع غزة الرياضي واتحاد خانيونس.

سالم، كان السر الذي منع الصداقة من مغادرة كأس الشهيد عاهد زقوت عندما أحرز هدف التعادل في الدقيقة 88 أمام بيت لاهيا، ليتأهل بفريقه للدور الـ16 بركلات الترجيح، وكان السبب في هدف الأمان أمام غزة الرياضي في الدوري فقدمه مقشراً لأحمد سلامة.

عن سر تألقه والدفع بفريقه للأمام قال سالم لـ(فيس كووورة) :" لقد استغليت فترة توقف الدوري بالتدريب المكثف، فنتائج الفريق لم تكن جيدة وشعرت بأن أدائي في تراجع، فالتزمت بالتدريب يومياً على فترتين، بالإضافة الى التدريب مع الفريق ومنتخب الشواطئ".

وأضاف سالم :"ركزت في التدريب مؤخراً على الضربات الثابتة، وعندي طموح بزيادة المهارة واللعب بمستوى أفضل".

كما وأكد سالم، على أن كل مباراة سيلعبها الفريق في الدوري ستعتبر مباراة كأس لا تقبل الخسارة، فهم على موعد الاسبوع القادم مع خدمات الشاطئ بلقاء لن يكن سهلاً أمام اللاعبين وأمام الجماهير.

هذا وأهدى سالم هدف اليوم لعبد السلام هنية رئيس النادي الذي هاتفه صباحاً من قطر محفزاً اياه والفريق على الفوز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني