فيس كورة > أخبار

الزيتون ينتفض أمام شباب جباليا ويحرمه من الصدارة

  •  حجم الخط  

خدمات جباليا يضاعف معاناة أهلي النصيرات

الزيتون ينتفض أمام شباب جباليا ويحرمه من الصدارة

غزة/(صحيفة فلسطين) 13/3/2015 - حرم نادي الزيتون نظيره شباب جباليا من الانفراد بصدارة دوري الدرجة الأولى، بعدما قلب أمس تأخره  بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف، في افتتاح الجولة الثالثة عشرة للبطولة، بينما استمرت محنة أهلي النصيرات ومني بخسارة جديدة أمام خدمات جباليا بهدف دون رد.

في المباراة الأولى على ملعب بيت لاهيا، بكّر شباب جباليا بالتسجيل عبر يوسف داود في الدقيقة (22)، وظل محافظاً على التقدم طوال الشوط الأول، بل وأهدر العديد من الفرص السهلة خلال الشوط, دون أن يتمكن لاعبوه من استثمارها.

لكن الأمور انقلبت رأساً على عقب في الشوط الثاني، إذ هيمن الزيتون على مجريات اللقاء ورد على الهدف بثلاثة، أكد من خلالها عزمه على المنافسة بكل قوة لخطف إحدى بطاقتي التأهل للدوري الممتاز.

هدف الزيتون الأول سجله يوسف حسب الله في الدقيقة (60) ثم أضاف عاهد أبو مراحيل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة (82)، وفي الوقت بدل الضائع أطلق ياسر الغول رصاصة الرحمة مسجلاً الهدف الثالث للزيتون.

بهذه النتيجة توقف رصيد "الثوار" عند (23) نقطة وظلوا في المركز الثاني خلف خدمات المغازي الذي يملك فرصة الانفراد بالصدارة، بينما رفع الزيتون رصيده إلى (21) نقطة وصعد للمركز الثالث.

وفي المباراة الثانية على ملعب النصيرات، عاد خدمات جباليا بالنقاط الثلاثة بفوزه على أهلي النصيرات بهدف دون مقابل، سجله اللاعب يونس عسلية في الدقيقة الأخيرة من أحداث اللقاء.

وبذلك تجمد رصيد النصيرات عند (9) نقاط، وظل في المركز الأخير، فيما رفع خدمات جباليا رصيده إلى (21) نقطة وصعد للمركز الرابع، ليدخل صراع المنافسة بقوة على الصعود للدوري الممتاز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني