فيس كورة > أخبار

الصداقة يعود من الوسطى بنقاط مباراته مع خدمات النصيرات

  •  حجم الخط  

سالمًا

الصداقة يعود من الوسطى بنقاط مباراته مع خدمات النصيرات

خدمات النصيرات (0/1) الصداقة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/3/2015 - قاد سامي سالم قائد فريق الصداقة فريقه إلى فوز صعب وثمين على حساب خدمات النصيرات بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الدرة, في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز, ليعود الفريق إلى عرينه (سالماً) من أنياب الأسد الجريح، ليرتقي الصداقة للمركز الرابع برصيد (22) نقطة, فيما بقي النصيرات في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد (7) نقاط.

سجل هدف الصداقة: سامي سالم (40)

التحليل المختصر

على الرغم من أفضلية النصيرات في شوط المباراة الأول إلا أن الصداقة كان الطرف الأخطر, وكان قريباً من افتتاح التسجيل مبكراً لولا سوء التوفيق الذي لازم المهاجمين, فيما غابت الخطورة الحقيقية عن هجمات النصيرات, قبل أن ينجح المدافع سالم في منح الصداقة هدف الفوز قبل نهاية الشوط الأول.

وتسيد النصيرات الشوط الثاني من المباراة ونجح في زيادة فاعليته الهجومية, إلا أنه اصطدم ببراعة الحارس فادي جابر ودفاع الصداقة, الأمر الذي زاد من صعوبة مهمة أصحاب الأرض, فيما حاول الصداقة الاعتماد على الهجمات المرتدة التي قادها البديل محمد أبو توهة برفقة المهاجم أحمد سلامة لكنها لم تثمر عن شيء.

تصريحات المدربين

*عبد الحي أبو شمالة: "اللاعبون لم ينفذوا التعليمات المطلوبة منهم, وكنا الطرف الأفضل طوال المباراة لكن لم نتمكن من كسر الحاجز الدفاعي للصداقة".

*محمود المزين: "الروح العالية للاعبين كان لها أثر إيجابي في تحقيق الفوز, وكنا قادرين على حسم النتيجة من الشوط الأول بنتيجة أكبر".

تشكيلة الفريقين

خدمات النصيرات

أيمن محمد، حمدان البيوك، جلال أبو يوسف، محمود الطلاع، محمد أبو عبادي (حمدان المصري 65)، موسى البيوك، فريد الحواجري، زكريا أبو مراحيل، محمد أبو يوسف، عبد الفتاح عبيد، حازم الحاج (محمد النجار 60)

الصداقة

فادي جابر، إبراهيم العمورن سامي سالمن أحمد عميرة (محمد الديري 42)، محمد أبو ناجي، محمد الحمامي، محمد أبو حسنين، حازم قفة، حسام أبو قينص (محمد أبو توهة 63)، أحمد سلامة، فضل أبو ريالة (حمزة سلامة 74)

الحكام: سامح القصاص, عدنان حنيدق, سفيان السبع, محمود أبو مصطفى.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني