فيس كورة > أخبار

أسود الشرق تزأر في وجه البرتقالي وتبتعد بالصدارة

  •  حجم الخط  

الاعتبار

أسود الشرق تزأر في وجه البرتقالي وتبتعد بالصدارة

اتحاد الشجاعية (1/0) اتحاد خانيونس

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 13/3/2015 - استغل فريق الشجاعية عامل الأرض والجمهور ورد الدين لفريق اتحاد خانيونس بالفوز عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك في افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.

سجل هدف الشجاعية، يسار الصباحين (14) ليرفع المنطار رصيده إلى (27) نقطة في المركز الأول بينما تجمد رصيد اتحاد خانيونس عند (22) نقطة في المركز الثالث.

تحليل مختصر

بدأ لاعبو الشجاعية بشن الغارات الخضراء على مرمى البرتقالي منذ البداية فشكّلوا خطورة كبيرة على مرمى الضيوف والتي أسفرت عن الهدف الوحيد في المباراة، بينما حاول البرتقالي إدراك التعادل في الشوط الأول ولكن دفاعات الشجاعية أظهرت قوتها في وجه هجمات الضيوف لينتهي الشوط الأول بتقدم الشجاعية بهدف دون مقابل.

في الشوط الثاني بدأ الضيوف محاولاتهم لإدراك التعادل مبكراً قبل أن يستفيق لاعبو الشجاعية ويشنوا عدداً من الهجمات الخطيرة التي كانت كفيلة بتسجيل أهداف جديدة ولكن صحوة حارس البرتقالي أحمد الشاعر حالت دون تعزيز سالم وادي وعلاء عطية النتيجة للشجاعية.

واستمر اتحاد خانيونس في هجماته ومحاولاته من أجل إدراك التعادل إلا أن الحارس دويمة حافظ على عذرية شباكه حتى نهاية اللقاء.

تصريحات المدربين

*نعيم السويركي: "الفوز زاد الضغط على اللاعبين والجهاز الفني وأصبحنا نتطلع للابتعاد أكثر في الصدارة, والمباراة لم تكن سهلة, والأهم أننا حققنا الفوز وثلاث نقاط مهمة, واللاعبون كانوا على قدر من المسؤولية".

*أحمد عبد الهادي: "لازمنا سوء تركيز في الكثير من الهجمات والفرص والحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء, ولم نوفق في التسجيل وحسم المباراة".

تشكيلة الفريقين

اتحاد الشجاعية

إياد دويمة، فرج جندية، حسام وادي، خيري مهدين مصطفى حسب الله، عمر العرعير (سامح حتحت 70)، سالم وادي، حربي السويركي (وسيم فرج 83)، محمد وادي، يسار الصباحين، علاء عطية (مصطفى الداعور92)

اتحاد خانيونس

أحمد الشاعر، حازم الغلبان، إبراهيم النجار، نبيل صيدم، خليل أبو جزر، أنور عمران (أحمد العكاوي 75)، حسن أبو حبيب، معالي كوارع، أحمد الدباس (عمر أبو شقرة 65)، هيثم النجار ( طارق العايدي 83)، محمود وادي.

الحكام: سعيد عبد الوهاب وإياد أبو عبيد ومحمود أبو حصيرة ومحمد أبو شهلا.

 











 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني