فيس كورة > أخبار

"الشجاعية" و"النشامى" يلعبان للفوز فقط

  •  حجم الخط  

على كأس الراحل "عبد الشافي"

"الشجاعية" و"النشامى" يلعبان للفوز فقط

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 25/1/2012 - تكتسي مباراة الشجاعية وشباب خانيونس (النشامى) التي تُقام غداً على كأس الراحل حيدر عبد الشافي، أهمية كبيرة للفريقين، وكلاهما يسعى للفوز رغم فارق الظروف بين الفريقين في الوقت الحالي.

فالشجاعية يعيش فترة انتعاشة كبيرة أكدها مؤخراً من خلال الفوز بلقب بطولة "وفاء الأحرار"، وظهر خلالها الفريق بصورة مميزة أكدت أن أكثر الفرق الغزية جاهزية في الوقت الحالي، رغم فقدان الفريق لنجمه الأول علاء عطية، الذي انتقل لنادي اليرموك الأردني على سبيل الإعارة، إلى جانب استقالة المدير الفني هيثم حجاج الذي سيقود المباراة بشكل استثنائي.

وفي المقابل، يعيش شباب خانيونس حالة من عدم الاستقرار في الفترة الأخيرة، دلّل عليها استقالة مديره الفني ناهض الأشقر، بينما غاب العديد من لاعبيه عن التدريبات بسبب عدم حصولهم على مستحقات بطولة الدوري الذي فاز بلقبه الفريق عن جدارة.

ويقود شباب خانيونس كل من طه كلاب وفريد الأشقر، تحت شعار الفوز طريق العودة إلى وضع الفريق بعد الفوز بلقب الدوري بالرغم من حالة الغضب في صفوف اللاعبين بسبب عدم الحصول على مكافأة الدوري حتى الآن، نافياً أن يكون قد تم الزج بنفسه في موقف حرج بموافقته على مواجهة الشجاعية الأكثر جهوزية خلال الفترة الماضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني