فيس كورة > أخبار

"المكبر" يُهدد باللجوء "للفيفا" لاستعادة لاعبه "الخطيب"

  •  حجم الخط  

أكد ارتباطه مع النادي حتى 2016

"المكبر" يُهدد باللجوء "للفيفا" لاستعادة لاعبه "الخطيب"

 

القدس – 25/1/2012 - هدد نادي جبل المُكبر باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لضمان حقه بلاعبه علي الخطيب، واستعادته من النادي "الإسرائيلي" الذي تعاقد معه، وشدد على أنه لن يُفرط بلاعبه.

وشدد مجلس إدارة نادي جبل المكبر، خلال بيان رسمي تم توزيعه على وسائل الإعلام، على ارتباط اللاعب علي الخطيب مع النادي بعقد رسمي حتى عام 2016، نافياً التقارير الصحفية التي تحدثت عن قرب انضمام اللاعب لنادٍ "إسرائيلي".

وقال القعقاع بكيرات، المدير التنفيذي للنادي، أن الإدارة تتابع عن كثب عبر اتحاد كرة القدم ومحامي النادي قضية اللاعب، لضمان حقوق النادي في اللاعب.

وكانت تقارير صحفية "إسرائيلية" ذكرت أن علي الخطيب انضم لتدريبات فريق "هبوعيل حيفا الإسرائيلي" تمهيداً للتعاقد معه بشكل رسمي خلال الفترة القادمة، وهو ما لم ينفه مجلس إدارة نادي جبل المُكبر.

وذكر بكيرات أنه تمت مخاطبة إدارة "هبوعيل حيفا" بلهجة تحذيرية وقانونية حول حق النادي باللاعب الخطيب، وذلك من خلال رسائل رسمية من خلال مُحامي النادي.

وأضاف إن إدارة جبل المكبر لم تتلق أي عرض من النادي "الإسرائيلي" لضم اللاعب وأن أحداً لم يُفاوض النادي، مُشدداً في نفس الوقت على رفض النادي لمبدأ التعامل مع الأندية "الإسرائيلية"، وأن النادي يُحافظ على الهوية المقدسية والثوابت الوطنية.

جدير بالذكر أن علي الخطيب، فلسطيني من قرية فلسطينية داخل الخط الأخضر ولعب لعدة أندية عربية فلسطينية، قبل أن يُشارك في الدوري الفلسطيني من خلال فريق جبل المُكبر وفاز معه بلقب الدوري الممتاز عام 2008/2009، ثم انتقل إلى هلال القدس، ثم انتقل لعدة أيام إلى فريق شباب الخليل قبل العودة للهلال ومشاركته في الدور الأول لدوري المحترفين قبل إيقافه بسبب اتهامه بالتلاعب بنتائج الفريق، ومن ثم عودته من جديد لفريق جبل المُكبر.

كما وانضم الخطيب لصفوف المنتخب الوطني وخاض نهائيات منافسات دورة الألعاب العربية الثانية عشرة بقطر وسجل هدفًا من أهداف المنتخب في مرمى السودان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني