فيس كورة > أخبار

خدمات خانيونس يشعر براحة بعد الفوز على الهلال

  •  حجم الخط  

مهم جداً

خدمات خانيونس يشعر براحة بالفوز على الهلال  

خدمات خانيونس (1/0) الهلال

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/3/2015 - منح محمد أبو موسى فريقه خدمات خانيونس فوزاً مهماً وصعباً على الهلال بهدف دون رد, في لقاء جمع الفريقين على ملعب خانيونس البلدي, لحساب الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز, ليتبادل الفريقان المراكز بحيث حل الخدمات سابعاً بدلاً من الهلال برصيد (17) نقطة, فيما تراجع الهلال للمركز التاسع برصيد (16) نقطة.

سجل هدف خدمات خانيونس: محمد أبو موسى (76).

التحليل المختصر

فرض أصحاب الأرض أفضلية مطلقة منذ بداية اللقاء بغية خطف هدف التقدم إلا أن المهاجمين لم يحسنوا التعامل مع الهجمات, فيما اعتمد الهلال على التسديد من خارج المنطقة بدون خطورة على مرمى خدمات خانيونس, قبل أن يفرض نفسه على مجريات اللعب حتى نهاية الشوط الأول, والذي شهد طرد محمد حسان مدافع الهلال في اللحظات الأخيرة.

ولم يتأثر الهلال بالنقص العددي وتحسن أداء الفريق بداية الشوط الثاني وكان قريباً من مرمى الحارس شادي أبو العراج, قبل أن يتدارك الخدمات الموقف ويعيد تنظيم صفوفه بشن الهجمات التي أثمرت عن هدف الفوز من ركلة ثابتة, وعاود الهلال الضغط بحثاً عن التعديل إلا أنه لم يدرك ما أراد.

تصريحات المدربين

*رأفت خليفة :"كنا الطرف الأفضل وخاصة في الشوط الأول, وأجريت بعض التبديلات في مراكز اللاعبين أثمرت عن تحسن الأداء في الشوط الثاني بعد تراجعه".

*محمد السويركي :"الفريق قدم مباراة قوية في ظل ظروف صعبة, وبرغم الطرد إلا أننا سيطرنا على اللعب في الشوط الثاني لكن لم نوفق بالتسجيل".

تشكيلة الفريقين

خدمات خانيونس

شادي أبو العراج، أحمد أبو شباب، إياد النبريص، ياسر أبو غانم، محمد صرصور، حسن مخيمر، عدي عبد الهادي، غازي أبو موسى(سليم المغربي 73)، مهند الشيخ أحمد (محمود البراغيتي 89)، محمد أبو موسى ( أنس أبو عامر 99)، محمد الفقعاوي.

الهلال

إياد أبو دياب، محمد عاشور، فادي الشريف، محمد حسان، باسم الكحلوت، أشرف أبو مرزوق، عمار أبو سليسل، إبراهيم سلامة، محمد الزقزوق، عامر عاشور، محمود عليان (أحمد عجور 80).

الحكام: نادر الحجار, حسام الحرازين, محمود الصواف, سامح القصاص>




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني