فيس كورة > أخبار

ضفادع شباب رفح تتسلل إلى شاطئ البحرية

  •  حجم الخط  

مستمرة

ضفادع شباب رفح تتسلل إلى شاطئ البحرية

خدمات الشاطئ (1/2) شباب رفح

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 14/3/2015 - استمر شباب رفح في صحوته وحقق فوزاً ثانياً على التوالي على حساب مضيفه الشاطئ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.

سجل أهداف شباب رفح، مهيب أبو حيش (50) وبسام قشطة (58)، بينما سجل هدف الشاطئ، إسماعيل أبو دان (62)، ليرفع شباب رفح رصيده إلى (16) نقطة في المركز العاشر، بينما بقي الشاطئ في المركز الثامن برصيد (16) نقطة.

تحليل مختصر

لم يستطع أي فريق تقديم أداء جيد في الشوط الأول, وتبادل الفريقان الهجمات دون خطورة حقيقية تذكر بأفضلية نسبية لشباب رفح، ولعب الفريقان بحذر دفاعي لتتكسر كل المحاولات الهجومية للفريقين عند أقدام المدافعين رغم طموح الفريقين لاستمرار صحوة الفريق الضيف من جهة, وتعويض الشاطئ لخسارته في الجولة الماضية من النصيرات.

في شوط المدربين هاجم شباب رفح منذ البداية وشكل خطورة كبيرة أسفرت عن هدفين متتاليين افتتحهما مهيب أبو حيش وتلاه بسام قشطة بهدف من ركلة مزدوجة أجهز بها على آمال الشاطئ بتعديل النتيجة.

وبدأ الشاطئ محاولاته وهجماته على مرمى شباب رفح فلم تسفر كل المحاولات سوى عن هدف تقليص الفارق, بعدها شهد تعزيزات دفاعية في الخط الخلفي أحكمت سيطرتها على الفوز الثاني على التوالي.

تصريحات المدربين

*ربحي سمور: الغرور وفقدان الثقة والأخطاء الدفاعية كلفوا الفريق هزيمة جديدة رغم أننا كنا الأفضل في معظم فترات المباراة.

*جمال الحولي: الروح والإصرار والدافع المعنوي أظهروا الفريق بأداء جيد في المباراة ولعبنا بطريقة هجومية لتحقيق الفوز وسنكون في مركز متقدم يليق بشباب رفح.

تشكيلة الفريقين

خدمات الشاطئ

أمير الكرد، زياد التلمس، محمد السدودي، جمال الأفغاني، إسماعيل أبو شرف (فؤاد أبو العطا 60)، محمد القاضي، هاشم برغوت (بلال النجار 78)، أسامة أبو قرشين، محمد الرواغ، نهرو الجيش، إسماعيل أبو دان.

شباب رفح

باسل الصباحين، محمد أبو هاشم، رأفت القن، أنس السيلاوي، أحمد خطاب (مروان شيخ العيد 87)، محمد بارود، بسام قشطة، وليد أبو دان، محمد أبو دان، أحمد الشاعر (محمد صقر 82)، مهيب أبو حيش (راجي عاشور 71).

الحكام: محمود أبو مصطفى، وخالد بدير، وأحمد شبير، وفايز عمران.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني