فيس كورة > أخبار

برشلونة يواصل صدارة الدوري الاسباني بفوز سهل على ايبار

  •  حجم الخط  

برشلونة يواصل صدارة الدوري الاسباني بفوز سهل على ايبار

متابعة/سماح أحمد – 14/3/2015 - واصل فريق برشلونة تصدره للدوري الاسباني بفوزه على مضيفه ايبار بهدفين دون رد، حيث رحل برشلونة لملاقاة ايبار بعنوان الابتعاد في الصدارة قبل المواجهة الاوربية.

ورغم الفارق الكبير بين الفريقين تمكن ايبار من الصمود أمام ضيفه الكتالوني في بداية اللقاء حتى انتصاف الشوط الأول عندما سجل نجم برشلونة ليونيل مسي الهدف الأول للفريق من ركلة جزاء.

وبعد دقائق حاول أصحاب الارض معادلة النتيجة من فرصة لم تجد طريقها الى الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 54 تمكن مرة أخرى ميسي من تسجيل هدف الاطمئنان  برأسية بعد ركنية نفذها راكيتيتش، وحاول أصحاب الأرض زيارة شباك برشلونة إلا أن حارسها كلاوديو برافو كان لهم بالمرصاد ليحافظ على الشباك نظيفة.

وقبل نهاية المباراة بدقائق حرمت العارضة ايبار من تسجيل هدف شرفي لينتهي اللقاء بثلاث نقاط لبرشلونة تذهب بهم الى الأمام في الصدارة بفارق أربعة نقاط عن ملاحقه الدائم ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

ميسي يتصدر هدافي الدوري الإسباني بـ 32 هدف متفوقاً على منافسه التقليدي نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي يحمل في جعبته 30 هدفاً.

ويستعد برشلونة الاربعاء المقبل لملاقاة مانشستر سيتي في دوري الأبطال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني