فيس كورة > أخبار

الزعيم يستجم على رمال شاطئ البحرية

  •  حجم الخط  

الزعيم يستجم على رمال شاطئ البحرية

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 14/3/2015 - رفع شباب رفح رصيدهم إلى 16 نقطة في دوري "جوال" للدرجة الممتازة، فيما توقف رصيد خدمات الشاطئ عند ذات النقطة بعد فوز الأول بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما السبت على أرض ملعب اليرموك.

بدأ اللقاء هادئاً خال من الاثارة والأهداف باستثناء تنافس الجماهير التي أحرزت الأهداف طوال اللقاء من هتافات وتشجيع، لتتفوق على الفريقين وتثبت مرة أخرى أنها اللاعب رقم واحد.

تغير مفاجئ طرأ في الشوط الثاني عند الدقيقة 58 التي أحرز عندها لاعب الشباب مهيب أبو حيش الهدف الأول من دربكة أمام مرمى الشاطئ، لتزداد وتيرة التنافس ويتبادل الفريقان الهجمات وتهديد الشباك، ليعود الشباب من جديد ويسجل عند الدقيقة 61 هدف ثاني من ضربة مقصية مزدوجة حملت توقيع بسام قشطة، ليأتي الرد سريعاً من خدمات الشاطئ لتقليص الفارق الى هدف براسية من اسماعيل أبو دان في الدقيقة 63.

لقاء الشباب بالشاطئ شهد حالة طرد للأول وثلاثة بطاقات صفراء، واضاعة هدفين محققين على يد محمد القاضي، ليختتم القاء باستقالة ربحي سمور المدير الفني لخدمات الشاطئ بعد ثلاث خسارات متتالية مني بها الفريق وعدم قدرة اللاعبين على المنافسة الحقيقية.

سمور كان قد أعد خطاب الاستقالة في حالة التعادل أو الخسارة أمام شباب رفح، وعلى ما يبدو أن هذا القرار جاء بعد الخسارة للشاطئ أمام خدمات النصيرات الأسبوع الماضي بهدف نظيف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني