فيس كورة > أخبار

التعادل الذي أفقد البريج وشباب خانيونس نقطتين

  •  حجم الخط  

خسارتان

التعادل الذي أفقد البريج وشباب خانيونس نقطتين

خدمات البريج (0/0) شباب خانيونس

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/3/2015 - تقاسم فريق خدمات البريج وضيفه شباب خانيونس نقاط المباراة التي جمعت الفريقين بعدما حسم التعادل السلبي النتيجة, والتي جمعت الفريقين على ملعب الدرة في ختام منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز, ولم يطرأ أي جديد على مواقع الفريقين في الترتيب حيث بقي شباب خانيونس بالمركز السادس برصيد (18) نقطة, وبقي البريج في المركز الأخير برصيد (7) نقاط.

التحليل المختصر

وبدا الضيوف بحال أفضل من البريج وحاول مهاجموه الإقتراب من مرمى الحارس أحمد حميدة إلا أن هذه الهجمات افتقدت للتركيز, ولم تهدد محاولات البريج مرمى شباب خانيونس, قبل أن يسود الهدوء على أداء الفريقين في الجزء الأخير من شوط المباراة الأول.

وتغير الحال في بداية شوط المدربين وتبادل الفريقين الهجمات التي أدخلت الإثارة على مجريات المباراة, إلا أن تسرع كلا الفريقين في الهجمات منع هز الشباك الذي كان متاحاً في أكثر من مناسبة, وأزعجت تحركات أحمد الزعانين دفاع النشامى, فيما تنوعت هجمات الشباب لكنها افتقدت للمسة الأخيرة.

تصريحات المدربين

*إحميدان بربخ:"رغبة اللاعبين في الفوز والرهبة من النتيجة السلبية تسببا في التعادل, إلى جانب سوء أرضية الملعب التي لم تجعلنا نلعب بالشكل الجيد".

*مصطفى أبو عطوان:"الأمور أصبحت معقدة جداً, وتعادل بطعم الخسارة بسبب توتر وخوف اللاعبين, وسنقاتل حتى الرمق الأخير للنجاة من الهبوط ".

تشكيلة الفريقين

خدمات البريج

أحمد حميدة، عبد الرحمن المنايعة، ثائر أبو عبيدة، حسن موسى، كرم الحمامي، إبراهيم أبو عبيدة، أحمد ميط، محمد حسونة، عمر أبو عبيدة (أحمد الكرنز 85)، إسماعيل أبو نادي، أحمد الزعانين (بطاقة صفراء 60) (معتصم عقل 75).

شباب خانيونس

مجدي الأشقر، عبد الرحمن عرام (بطاقة صفراء 73)، وائل موسى (بطاقة صفراء 38)، عبد المجيد يوسف، إبراهيم سلامة، محمد أبو ريدة (سفيان بركة 46)، محمد أبو موسى، حسن حنيدق (أمجد أبو شقير 75)، محمد الحلاق، خالد القوقا (رفيق عاشور 81)، محمد بركات.

الحكام: أشرف زملط, حسام الحرازين, محمود أبو حصيرة, يوسف فياض.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني