فيس كورة > أخبار

عاد العبيد ولم يفز العميد

  •  حجم الخط  

عاد العبيد ولم يفز العميد

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 15/3/2015 - هدية ثمينة تلقاها اتحاد الشجاعية بعادل غزة الرياضي وخدمات رفحن حيث ابتعد بالصدارة بفراق أربع نقاط ستبقيه متمسكاً بها حتى لو خسر هو وفازا هما في الجولة القادمة.

التعادل رفع رصيد الرياضي إلى 23 نقطة، وهو الذي كان قد أنهى الدور الأول متصدراً، ونجمه سليمان العبيد هدافاً للدوري واسماعيل المدهون أفضل حارس مرمى.

في الأسبوعين الثاني عشر والثالث عشر لم يستطع الرياضي الحفاظ على الصدارة بعد خسارته أمام الصداقة بهدفين نظيفين وتعادله مع خدمات رفح بهدف لكل منهما، فيما رفع الخدمات رصيدهم الى 21 نقطة متراجعاً للمركز الخامس، وهو الذي خسر بمرارة أمام اتحاد الشجاعية بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب رفح البلدي الأسبوع الماضي.

سجل للرياضي حازم شكشك في الدقيقة 71، وفي الوقت القاتل عادل النتيجة للخدمات معتز النحال عند الدقيقة 88.

أجواء المباراة كانت باهتة خالية من المتعة، بعد أن خلت الأطراف من اللاعبين وتمركزهم في وسط الملعب الأمر الذي جعل تشكيل الخطورة على الشباك بعيداً.

غياب سعيد السباخي بالتأكيد أثر سلباً على الخدمات وضعفاً في الهجوم، الأمر الذي لم يستغله هداف الرياضي سليمان العبيد الذي لم يظهر في المباراة وغابت بصمته وخرج قبل نهائية المباراة، ولم يُسجل للمباراة الثالثة على التوالي، حيث كان يُقال أن العبيد يعني فوز العميدن ولكن العبيد عاد ولكن العميد لم يفز.

وعلى الرغم من كثرة المخالفات في المباراة إلا أنها خلت في شوطها الأول من البطاقات التحذيرية وقد كانت مستحقة في مرتين، إلا أن الدقائق الأخيرة للمباراة جاءت قاسية بطرد اللاعب أحمد أبو طبنجة من الرياضي عند الدقيقة 89 ورُفعت البطاقات الصفراء مرتين لأحمد البهداري وحازم شكشك.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني