فيس كورة > أخبار

غزة الرياضي وخدمات رفح حرمان مزدوج

  •  حجم الخط  

خسارتين

غزة الرياضي وخدمات رفح حرمان مزدوج

غزة الرياضي (1/1) خدمات رفح

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 15/3/2015 - خطف خدمات رفح تعادلاً قاتلاً من غزة الرياضي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك في ختام منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز، ويعد هذا التعادل بمثابة خسارة للفريقين الذين حرما بعضهما من حصد نقاط المباراة كاملة.

افتتح حازم شكشك التسجيل لغزة الرياضي (71) بينما سجل هدف التعادل لخدمات رفح، معتز النحال (88)، ليرفع العميد رصيده إلى (23) نقطة في المركز الثاني، بينما رفع الخدمات رصيده إلى (21) نقطة في المركز الخامس.

التحليل المختصر

لم يستثمر خدمات رفح في بداية الشوط الأول الكثافة العددية في وسط الملعب لإمداد الخط الهجومي بالكرات لتسجيل أهداف ولكن كل الهجمات والمحاولات لم تحمل خطورة كبيرة على مرمى إسماعيل المدهون إضافة لصلابة دفاع العميد الذي نجح في إعطاب كافة محاولات الضيوف للتسجيل لينتهي الشوط الأول سلبياً.

في الشوط الثاني غيّر غزة الرياضي من طريقة اللعب حيث تغلب على الكثافة العددية لخدمات رفح واستغل انطلاقات سليمان العبيد والكرات المتقنة من البديل هاني المصدر لينجح البديل الآخر حازم شكشك في تسجيل هدف التقدم للرياضي وتبدأ معه محاولات الخدمات لتعديل النتيجة قبل أن يتمكن معتز النحال من ذلك في الوقت القاتل ومعها طرد الحكم المدافع أحمد أبو طبنجة بالبطاقة الحمراء المباشرة.

تصريحات المدربين:

عماد هاشم: التحكيم ضدنا من بداية المباراة وهدف الخدمات غير شرعي وراضٍ عن أداء اللاعبين خلال المباراة وكنا الأفضل ونستحق الفوز.

جمال حرب: التعادل بطعم الخسارة وهذا لا يليق بخدمات رفح وكسبنا عودة الروح لدى اللاعبين والفريقان خسرا بنتيجة التعادل.

تشكيلة الفريقين:

غزة الرياضي

إسماعيل المدهون، حسن بدر، محمد صالح، أحمد أبو طبنجة (طرد 89)، فادي العراوي، أنس الحلو، أحمد طينة، باسل الأشقر، محمد كحيل (هاني المصدر 65)، سليمان العبيد (محمود الريفي 80)، محمد صيام (حازم شكشك 57)،

خدمات رفح

عطايا جودة، معتز النحال، أحمد البهداري، أشرف السميري، حسام الكرد، أحمد جربوع (حسن البسيوني 73)، محمد حجاج، محمود النيرب (أحمد اللولحي 60)، جهاد أبو رياش، إبراهيم الحبيبي، يحيى السباخي.

الحُكام : عماد مرجان، امجد لقان، عدنان حنيدق.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني