فيس كورة > أخبار

بيت لاهيا يزاحم على الصدارة بفوز ثمين على الأهلي

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة 13 دوري الدرجة الأولى

بيت حانون والصلاح يُأزمان موقفهما بالتعادل

بيت لاهيا يزاحم على الصدارة بفوز ثمين على الأهلي

غزة/إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 15/3/2015 - تقدّم بيت لاهيا إلى صدارة دوري الدرجة الأولى، بالمشاركة مع شباب جباليا وخدمات المغازي، اثر فوزه أمس على الأهلي بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت أمس في ختام الجولة الثالثة عشرة للبطولة، بينما تعادل بيت حانون الأهلي وجمعية الصلاح في اللقاء الثاني بهدف لمثله.

في المباراة الأولى على ملعب بيت لاهيا، تألق المهاجم تحسين الحبل وقاد "اللهاونة" لحسم المواجهة المهمة أمام الأهلي بهدفين دون مقابل سجلهما بنفسه في الدقيقتين (49) و(73).

سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، وفشل كلا الفريقين في الوصول للشباك رغم أفضلية بيت لاهيا الذي كان مدعوماً من جماهيره الغفيرة، فيما لم يقدّم الأهلي العرض المنتظر منه.

وفي الشوط الثاني استمرت أفضلية بيت لاهيا وتمكن الحبل سريعاً من افتتاح التسجيل، قبل أن يعود ويضيف الهدف الثاني، وسط انهيار لاعبي الأهلي الذين فشلوا في تسجيل أي هدف لينالوا هزيمة جديدة أزّمت كثيراً من وضعية الفريق.

فوز بيت لاهيا مكّنه من المشاركة في الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى (23) نقطة، وهو نفس رصيد شباب جباليا وخدمات المغازي، في حين تجمد رصيد الأهلي عند (18) نقطة وتراجع للمركز الثامن.

بيت حانون الأهلي (1/1) جمعية الصلاح

وفي المباراة الثانية على ملعب بيت حانون، أخفق أصحاب الأرض وضيفهم جمعية الصلاح في حسم المواجهة، وحصل كل منهما على نقطة واحدة لم تغير كثيراً من واقعهما الصعب في جدول المسابقة.

وبادر الصلاح إلى افتتاح التسجيل في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، عن طريق اللاعب طارق الحولي، بعد سلسلة من الفرص التي أهدرها لاعبو الفريقين، لتنتهي الحصة الأولى بتقدم الضيوف.

ومع بداية الشوط الثاني منح أمجد أبو عودة بيت حانون هدف التعادل بعد مرور ثلاث دقائق فقط، ليمنح فريقه نقطة واحدة بعدما كان يمني النفس بالفوز وتحسين ترتيبه في جدول المسابقة.

بهذه النتيجة رفع بيت حانون رصيده إلى (12) نقطة في المركز العاشر وبفارق الأهداف خلف الجلاء, فيما وصل رصيد الصلاح إلى (11) نقطة بالمركز الحادي عشر وقبل الأخير.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني