فيس كورة > أخبار

خليل أبو شمالة... جندي كرة السلة الأول في فلسطين

  •  حجم الخط  

خليل أبو شمالة... جندي كرة السلة الأول في فلسطين

البريج/ محمد الخطيب (فيس كورة) 17/3/2015_ هناك جنود مجهولة في كثير من الاتحادات الرياضية تعمل بإخلاص وتبذل كل ما في وسعها من اجل خدمة الرياضة بعيدة عن الأضواء، يقطف ثمرة جهده من عرقه ويعمل بدون مقابل مادي رغم انه اقتطع معظم وقته للاتحاد لتسيير الأمور الإدارية، ومن هؤلاء الأشخاص الكابتن خليل أبو شمالة والذي يتميز بجهوده الكبيرة في اتحاد كرة السلة في فلسطين.

الكفاءة والقدرات العالية التي يتمتع بها خليل أبو شمالة لا يختلف عليها اثنان، ولا يختلف اثنان أيضًا على أخلاقياته العالية والتزامه الواضح.. ولا يختلف أحد على تأثيره الإيجابي في اتحاد كرة السلة.

خليل أبو شمالة أمين سر الاتحاد ومسئول العلاقات العامة: ظهرت بصماته جلية في الاتحاد وشكل إضافة نوعية لمنظومة اللعبة من خلال علاقاته الكبيرة التي ساهمت في إنجاح بطولتي ترست للرجال والناشئين.

ولا يخف علي أحد الأوضاع الصعبة التي يمر بها أبو شمالة، بعد فقدانه لاثنين من أبنائه في غرق احد السفن المهاجرة إلي الدول الأوربية، إلا انه ما زال مصرا علي نجاح لعبة كرة السلة في غزة التي تعتبر اللعبة الشعبية الثانية.

وعلي الرغم من الجهد الذي يقوم به أبو شمالة من خلال تطوير منظومة كرة السلة في فلسطين، إلا انه يحب العمل بعيدا عن أضواء الإعلام، فيعمل بصمت ويترك بصماته علي نجاحات اتحاد كرة السلة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني