فيس كورة > أخبار

ترجي واد النيص يخسر بسداسية أمام الشرطة العراقي

  •  حجم الخط  

في كأس الاتحاد الآسيوي

ترجي واد النيص يخسر بسداسية أمام الشرطة العراقي

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 17/3/2015 - تلقى فريق ترجي وادي النيص لخسارة ثقيلة وقاسية من فريق الشرطة العراقي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد حمد الكبير في العاصمة القطرية الدوحة, لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي, ليتذيل الترجي ترتيب المجموعة برصيد نقطتين, فيما رفع الشرطة رصيده لخمسة نقاط في صدارة المجموعة.

وقدم أبناء وادي النيص أسوأ مبارياتهم منذ انطلاق البطولة وظهر مدى الخلل في دفاع الفريق والذي تسبب في الخسارة.

ولم يمهل الفريق العراقي الحارس توفيق علي طويلاً للحفاظ على نظافة شباكه وتمكن علاء عبد الزهرة من هز شباك الحارس الذي تعرض للإصابة في الرأس (19).

وغاب الرد الفلسطيني في ظل المحاولات العراقية التي أثمرت عن هدف ثاني عبر أمجد كلف الذي استغل سوء التمركز الدفاعي للاعبي الترجي (34), ليعود عبد الزهرة سريعاً ويسجل ثاني أهدافه وثالث أهداف الشرطة العراقي بعدما غاب العمق الدفاعي للترجي (35).

وحاول سعيد السباخي استدراك الأمر ومرر كرة ذهبية لفادي زيدان الذي وضعها من فوق الحارس في الشباك مذللاً الفارق (39), إلا أن الأخطاء الدفاعية أثمرت عن هدف رابع للفريق العراقي عبر مروان حسين (45), لينتهي الشوط الأول بتقدم الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للترجي.

وواصل الشرطة أفضليته مع بداية الشوط الثاني وتحصل على ركلة جزاء إلا أن الفريق لم ينجح في تسجيلها, إلا أن ضرغام داوود نجح في تعويض ركلة الجزاء المهدرة بتسجيله للهدف الخامس (61).

وعلى الرغم من الفارق الكبير إلا أن لاعبي وادي النيص بحثوا عن التقليل من حدة الخسارة ونجح زيدان في تسجيل الهدف الثاني من انفراد بحارس الشرطة (87), إلا أن مروان حسين أعاد الفارق مجدداً بتسجيله للهدف السادس (90), لينتهي اللقاء بفوز كبير للشرطة العراقي بستة أهداف مقابل هدفين لترجي وادي النيص.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني