فيس كورة > أخبار

رحيل السباخي.. هل أجهض أحلام خدمات رفح؟

  •  حجم الخط  

رحيل السباخي.. هل أجهض أحلام خدمات رفح؟

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 17/3/2015 - حالة من الصدمة لا زالت تسيطر على جماهير نادي خدمات رفح بعد مغادرة نجم الفريق سعيد السباخي إلى الضفة الغربية للالتحاق بنادي ترجي واد النيص، ليترك "الأخضر" في وقت هو في أمسّ الحاجة إلى خدماته.

تألق السباخي وبرز بشكل أكثر من رائع في مرحلة الذهاب للدوري الممتاز، وكان وجوده في المباريات يبعث على الاطمئنان بين جماهير الفريق، وكان له دور في حسم العديد من المواجهات المهمة، وعلى وجه الخصوص لقاء "الديربي" أمام شباب رفح.

كثير من المتابعين للشأن الكروي في غزة أجمعوا على أن رحيل السباخي عن خدمات رفح مثّل ضربة قاصمة لطموحات الفريق بالعودة لمنصة التتويج وحصد لقب الدوري، حتى وإن استعاد الفريق خدمات السباخي الآخر "يحيى".

ولعل الخبرة الكبيرة والقدرات الفنية المميزة التي يتمتع بها سعيد فضلاً عن دوره كقائد، لعلها مجتمعة عوامل تجعل أي لاعب آخر غير قادر على ملء الفراغ الذي تركه، لا سيما أن مرحلة الإياب للدوري أكثر صعوبة، والمنافس على اللقب لا بد أن يتمتع بالقوة والنَّفَس الطويل.

بلغة الأرقام, سجل سعيد السباخي (7) أهداف من أصل (21) هي مجموع ما سجله الفريق في الدور الأول، لكن أهمية اللاعب لا تكمن في قدرته على التسجيل فقط، بل في جوانب أخرى لا يمكن أن يغفلها أحد، بداية من صناعة الأهداف، ووصولاً إلى أهميته كلاعب يتمتع بكاريزما خاصة يبدو الفريق الرفحي في أمسّ الحاجة إليها.

كل ما سبق يؤكد أن طريق خدمات رفح للفوز بلقب الدوري ستكون مليئة بالمصاعب بمغادرة نجمه الأول، بدليل أنه خسر بقسوة أمام الشجاعية في مستهل مرحلة الإياب، قبل أن يتعادل بشق الأنفس مع غزة الرياضي.

غير أن ما يعزي جماهير الفريق هو وجود عدد آخر من النجوم الذين بإمكانهم قلب التوقعات، وتأكيد أن خدمات رفح لا يقف على لاعب واحد، حتى وإن كان سعيد السباخي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني