فيس كورة > أخبار

أبو رياش.. نجم لا تجمعه صداقة مع الاعلام

  •  حجم الخط  

مزعج وسط الملعب وبعيد عن الانذارات

أبو رياش.. نجم لا تجمعه صداقة مع الاعلام

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 17/3/2015 - في اللقاء الذي جمع خدمات رفح بغزة الرياضي على ملعب اليرموك في نهاية الاسبوع الثالث عشر لدوري "جوال" للدرجة الممتازة، استطاع صانع ألعاب خدمات رفح جهاد أبو رياش أن يشكل مصدراً للإزعاج وأربك مهاجمي غزة الرياضي، فأعاق وصولهم كثيرا للثلث الدفاعي للخدمات، واتقن التمريرات للاعبي فريقه ولكنهم لم يفلحوا بترجمتها إلى أهداف إلا مرة واحدة في نهاية اللقاء محرزين هدف التعادل.

أبو رياش كان الأكثر ظهوراً في اللقاء وكان حلقة الوصل بين خطي الدفاع والهجوم، وأمن منطقة الوسط الرابط الأساسي بين خطي الدفاع والهجوم.

للموسم الرابع يلعب أبو رياش لخدمات رفح، وفي الدور الأول للموسم الحالي لدوري "جوال" للدرجة الممتازة صُنف كواحد من أفضل اللاعبين ولم يحصل على أي إنذار على الرغم من حساسية مركزه والتحامه مع مهاجمي الخصم.

ويمتاز أبو رياش بثبات مستواه في اللعب الأمر الذي يساعد المدربين على بناء الخطط على هكذا لاعبين، فهو يستطيع اللعب في مركز اللاعب التكتيكي الملاصق، يصنع الأهداف وبإمكانه أن يأخذ دور لاعب ارتكاز يميل للدفاع، بمعنى أينما أراده المدرب وجده.

عن اللقاء الأخير قال أبو رياش لـ"فيس كووورة" :"اللعب أمام غزة الرياضي اليوم كان صعباً لعدة اعتبارات، فنحن نواجه منافساً عنيداً على اللقب ونلعب بعد خسارة قاسية كانت على أرضنا أمام الشجاعية، وفي ظل غياب مدرب رئيسي للفريق، وعلى الرغم من أن شباكنا تلقت الهدف أولاً إلا أن ذلك لم ينل من الروح المعنوية للاعبين واستطاعوا معادلة النتيجة".

وأضاف أبو رياش أن التعادل نتيجة مرضية للطرفين، على الرغم من قناعته بسعي فريقه للفوز بنقاط المباراة التي كانت ستصعد بفريقه إلى المركز الثاني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني