فيس كورة > أخبار

ناهض الأشقر مدرباً لبيت حانون

  •  حجم الخط  

الأشقر مدرباً لبيت حانون الرياضي

غزة/(فيس كووورة) 18/3/2015 – أعلن مجلس إدارة نادي بيت حانون الرياضي أحد فرق الدرجة الثانية عن اتفاقه مع الكابتن ناهض الأشقر، المدير الفني السابق لفريق خدمات رفح.

وجاء تعاقد إدارة بيت حانون الرياضي مع الأشقر في ظل الاستعدادات الحثيثة للاستعداد لبطولة دوري الدرجة الثانية المُقررة نهاية الشهر الجاري حسب تقديرات اتحاد كرة القدم.

وجاء الاتفاق بين إدارة النادي مع الأشقر من خلال جلسة جمعته مع الكابتن شادي ناصر نائب رئيس النادي، حيث اتفق الطرفان خلال دقائق دون ان يكون هناك أي عقبات.

وقال ناهض الأشقر أن سعيد بثقة إدارة بيت حانون الرياضي، وأنه لا ينظر إلى الدرجة التي يلعب فيها الفريق الذي يتعاقد معه، مُشيراً إلى أن تدريب أي فريق في أي درجة ينبع من رغبة في العمل وتحقيق النجاح.

وسيقود الأشقر فريق بيت حانون الرياضي غداً الخميس في أول تدريب للفريق استعداداً لبطولة الدوري، حيث أعرب عن أمله في أن يتمكن من الصعود بالفريق إلى الدرجة الأولى.

وكان الأشقر سبق وأن قاد فريق شباب خانيونس للفوز بلقب بطولة الدوري موسم 2010/2011، إلى جانب قيادته لفريق خدمات رفح للفوز بلقب بطولة كأس الموسم الماضي، قبل أن يستقيل في الجولة العاشرة لمرحلة الذهاب لبطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري.

  




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني