فيس كورة > أخبار

باسل العميد نجم جديد

  •  حجم الخط  

باسل العميد نجم جديد

كتب /أسامة فلفل

باسل الأشقر الشاب اليانع والنجم الساطع ابن العميد اللاعب الموهوب صاحب الفكر الكروي المتزن والأخلاق الرياضية العالية والفن والذوق الرفيع يستحقق اللعب مع الكبار في دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم وارتداء قميص العميد نادي غزة الرياضي.

الأشقر موهبة كروية رائعة يشكل مع أقرانه من  الناشئين من مدرسة الكرة الخاصة بالعميد التي وضع لبناتها الأولى المرحوم الحاج إبراهيم عويضة أحد أبرز رواد الحركة الرياضية وأحد أهم عناصر منتخب فلسطين لكرة القدم خلال فترة الخمسينات والستينات مستقبلا زاهرا وسوف يتصدرون هؤلاء النجوم الواعدة من مدارس ناشئي العميد عناوين الصحافة في القريب العاجل لنجوميتهم ومهارتهم وقاماتهم الفارعة وأخلاقهم الرائعة.

على العموم باسل العميد لاعب موهوب بالفطرة ولديه لمسة سحرية فلسطينية جميلة وسريعة للغاية وهو من مهندسي خط الوسط وصانع الألعاب الساحرة وهو من اللاعبين والأسماء التي تشد الجماهير والصحافة الرياضية ويعد من أفضل اللاعبين الواعدين وهو دون منازع مبدع ودمث وفنان.

رغم أنه لم يتجاوز 18 ربيعا تشعر من لمساته وتمريراته وتحركاته وتسديداته القوية وأدائه الرجولي وحسن الانتشار في الملعب والتعاون وتنفيذ المهام المناطة أنه ذو خبرة وكفاءة كبيرة وعالية.

الأشقر الواعد والنجم القادم اليوم ثبت أقدامه كعنصر مهم ومن الأعمدة الأساسية لكتيبة مقاتلي العميد التي توجت بلقب بطل الشتاء للدور الأول لبطولة الدوري, ويمتاز الأشقر بسرعة التحرك والقدرة العالية على اختراق حصون المدافعين وإحداث الدربكة بالإضافة إلى إمكانياته في المراوغة الجيدة ولعب الكرات البيانية والعكسية والتسديد من كافة الاتجاهات والارتقاء في الهواء بشكل لافت والمشاركة القوية في الضربات الركنية.

حقيقة باسل الأشقر هذا اللاعب الصاعد الواعد يذكرنا في نجوم الزمن الجميل الذين أبدعوا وأطربوا الجماهير بسيمفونياتهم الكروية الجميلة أمثال مروان الترك ,زكريا مهدي ،محمد غياضة ،محمد أبوحسان ،محمود أبودان ،سامي عجور,جمال العيلة,المرحوم رفعت الريفي,إبراهيم أبو الشيخ ,نضال بدارو ،والشهيد عاهد زقوت ...وغيرهم من النجوم.

اليوم وأمام هذه النجومية والحالة الرياضية الزاهرة للنجم الأشقر مطالب ببذل الكثير والمزيد من الجهد والعرق ومواصلة المواظبة على التدريب والالتزام الكامل بتوجيهات الجهاز الإداري والفني والانصياع لتعليمات المدرب لمواصلة النجومية والتواجد كعنصر أساس في كتيبة العميد الكروية في ظل وجود العديد من الأسماء الكبيرة.

ختاما...

الجماهير الرياضية عامة وجماهير العميد خاصة تنتظر ظهور الأشقر بشكل أكبر في اللقاءات الرياضية القادمة والساخنة والمهمة التي تحدد قبلة العميد وبوصلته في المنافسة على لقب بطولة الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الممتازة.

الجميع ينتظر من باسل وكتيبة العميد ومقاتليها الأشاوس العمل على البروز بمستوى يليق بمكانة وسمعة واسم العميد غزة الرياضي وإشعال المنافسة والتتويج باللقب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني