فيس كورة > أخبار

افتتاح دورة مدربي "غزة" بمحاضرة للأردني "فطافطة"

  •  حجم الخط  

بإشراف الاتحاد الآسيوي

افتتاح دورة مدربي "غزة" بمحاضرة للأردني "فطافطة"

 

غزة – 25/1/2012 - انطلقت أمس في قاعة فندق القدس الدولي بغزة، فعاليات دورة المدربين "C" لمدربي كرة القدم من محافظات غزة بتنظيم اتحاد الكرة وإشراف الاتحاد الآسيوي من خلال المُحاضر الدولي الأردني وليد فطافطة.

وانطلقت الدورة بمشاركة (27) مشروع مدرب تم ترشيحهم من قبل أندية الدرجتين الممتازة والأولى، حيث افتتحت الدورة بكلمة إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد كرة القدم، الذي اعتبر وجود المُحاضر وليد فطافطة في غزة وإشرافه على الدورة، بمثابة إنجاز كبير للرياضة الفلسطينية، متمنيًا تنظيم دورات أخرى قريبًا.

بدوره شكر فطافطة، رئيس الاتحاد جبريل الرجوب، ونائبه إبراهيم أبو سليم، حيث وضع الحضور في صورة الدورات التي قام بها في محافظات الضفة خلال المرحلة الماضية، وتمنى نجاح الدورة في غزة.

وطلب فطافطة من المدربين مساعدته لاجتياز الدورة، مشيرًا إلى أن الهدف منها نقل كل ما تعلمه المدرب إلى اللاعبين، مؤكدًا أن الدورة ستضيف الكثير لهم. 

وأشار إلى أنه سيقوم بزيارة العديد من أندية غزة، مضيفًا إن الدورة ستستمر بشكل يومي حتى السابع من شهر فبراير القادم بواقع (6) ساعات يومياً، ثلاثة منها نظرية ومثلها عملية. 

 يُشار إلى أنه سيساعد فطافطة في هذه الدورة الدكتور أسعد المجدلاوي، المحاضر في جامعة الأقصى، كما تم تعيين وليد لولو مديرًا للدورة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني