فيس كورة > أخبار

اختتام دورة مدربي كرة القدم للمستوى الثالث

  •  حجم الخط  

الرجوب يختتم دورة مدربي المستوى الثالث (C)

القدس/دائرة الإعلام بالإتحاد – 20/3/2015 - اختتم الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد، اليوم الخميس، دورة المدربين للمستوى الثالث (C)، وذلك في مقر الإتحاد بالرام.

وكانت الدورة والتي نظمها الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع الإتحاد الآسيوي، قد استمرت فعالياتها خلال الفترة من 7 إلى 21 أذار/مارس الجاري، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني، بمشاركة 25 مدرباً ومدربة واحدة، وحاضر فيها المحاضر الآسيوي الفلسطيني أحمد الحسن.

وأكد اللواء الرجوب في ختام الدورة على أهمية تطوير الرياضة الفلسطينية من جميع النواحي، مشيراً إلى أن المدرب هو المفصل الأهم في تطوير الرياضة، ويرتكز ذلك من خلال امتلاك المدرب للثقافة والأخلاق وأهمية تطبيق ذلك خلال احتكاكه باللاعبين في الأندية والمنتخبات.

وأضاف الرجوب أن هناك مشروع لبناء حكم ناجح، وأن المدرب تقع على عاتقه مسؤولية كبيرة في كيفية بناء شبكة الحُكام وذلك من خلال تصرفاته الإيجابية والصفات الصحيحة التي يزرعها في اللاعبين.

كما أشار الرجوب إلى أهمية تفعيل الجانب النسوي في المجال التدريبي، وذلك للمساهمة في تطوير الكرة النسوية على مستوى الأندية والمنتخبات، معتبراً أن الرياضة تعتير نضال سياسي مهم ومُثمر لصالح القضية الفلسطينية.

وفي نهاية الإحتفال قام اللواء الرجوب بتكريم المدربين المشاركين في الدورة الآسيوية، فيما وجه المشاركين شكرهم الجزيل للواء الرجوب على دعمه المتواصل للرياضة الفلسطينية بشكل عام وتحديداً حرصة على تطوير الجانب الفني من خلال المدرب، مؤكدين على حرصهم الكامل للمساهمة في تطوير لعبة القدم الفلسطينية خاصةً من خلال اللاعبين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني