فيس كورة > أخبار

النصيرات والبريج.. وجهان لعملة واحدة في الدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

النصيرات والبريج.. وجهان لعملة واحدة في الدوري الممتاز

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 21/3/2015 - منذ انطلاق بطولة الدوري الممتاز, بدأت التجربة الأولى للصاعد حديثًا خدمات البريج في معترك المنافسة في البطولة لأول مرة في تاريخه, وهو يسير على نفس درب جاره خدمات النصيرات.

مشوار الفريقين منذ البداية لا يختلف كثيرًا, حيث احتلا المركزين الأخيرين منذ الأسابيع الأولى, ولم يتمكنا من مغادرتهما حتى الآن, وتبدو الأمور صعبة لتفادي هبوط الفريقين للدرجة الأولى.

النصيرات والبريج حققا نفس الأرقام والإحصائيات, حيث فازا مرة واحدة وتعادلا أربع مرات وخسرا 8 مرات، ولديهما نفس الرصيد من النقاط وهو (7) نقاط.

الفوز الوحيد الذي حققه البريج جاء على حساب النصيرات الذي حقق فوزه الوحيد على حساب الشاطئ في افتتاح مرحلة الإياب.

النصيرات عمل على تغيير جهازه الفني ثلاث مرات, حيث افتتح المدرب محمود زقوت مشوار الفريق في الدوري قبل أن يسلم زمام المبادرة للمدرب زكريا أبو دلال الذي سلم الراية الفنية للمدرب الحالي عبد الحي أبو شمالة.

أما البريج فافتتح مشواره مع المدرب محمود المزين الذي استقال وتسلم مكانه المدرب إيهاب الخالدي قبل أن يبدأ مصطفى أبو عطوان المشوار من جديد في افتتاح مرحلة الإياب.

يبدو أن الهبوط سيكون أصعب على خدمات النصيرات؛ لأنه سيكون للمرة الأولى في تاريخه, كون كرة القدم هي الوجه الحقيقي للنادي.

أما البريج فيبدو الأمر أقل أهمية من جاره النصيرات, حيث إنه تأهل للدوري الممتاز العام الماضي, وتعدّ هذه المحاولة الأولى في الممتاز, رغم أنه عزز بعدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني