فيس كورة > أخبار

نعيم سلامة يبدأ رحلة إنقاذ الأهلي

  •  حجم الخط  

نعيم سلامة يبدأ رحلة إنقاذ الأهلي

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 21/3/2015 - يبدأ الكابتن نعيم سلامة بعد غد الأحد، مشواره فعلياً مع النادي الأهلي، عقب تعيينه مدرباً للفريق لقيادته في المرحلة القادمة، حيث سيخوض اختباراً سهلاً أمام أهلي النصيرات في الجولة الرابعة عشرة لدوري الدرجة الأولى على ملعب بيت لاهيا.

ويسعى سلامة لتسجيل بداية قوية مع الفريق من خلال قيادته لتحقيق الفوز وإنعاش الآمال من جديد في المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل للدوري الممتاز، حيث يحتل الأهلي المركز الثامن برصيد (18) نقطة.

وحرص سلامة خلال الأيام القليلة الماضية على تكثيف الجرعات التدريبية للاعبي الفريق، وسعى لتهيئتهم نفسياً للمباريات القادمة، بعدما عجز الفريق عن الفوز خلال المباريات الأربعة الأخيرة، حيث خسر جميعها، ليبتعد عن مراكز المقدمة، لكن ما خدمه هو تعثر فرق الصدارة، ليبتعد عن القمة بفارق خمس نقاط فقط.

ويتطلع الأهلي بقيادة سلامة للعودة من جديد لسكة الانتصارات، لا سيما أن منافسه بات لقمة سائغة لمعظم الفرق، ويتذيل جدول الترتيب برصيد (9) نقاط فقط، ومع ذلك يسعى لإحداث مفاجأة كبيرة واستثمار حالة عدم الاتزان التي يعيشها النادي الأحمر.

ويعوّل أنصار النادي الأهلي على الخبرة الواسعة التي يمتلكها سلامة في الدرجة الأولى بحكم تجربته الناجحة سابقاً مع نادي الصداقة، من أجل انتشال الفريق وقيادته للعودة من جديد لدوري الأضواء، لا سيما بعد تعزيز صفوفه مؤخراً بعدد من اللاعبين المميزين.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني