فيس كورة > أخبار

هلال القدس بطلاً لدوري شباب الضفة الغربية

  •  حجم الخط  

بعد فوزه على نادي جنين

هلال القدس بطلاً لدوري شباب الضفة الغربية

البيرة/دائرة الاعلام بالاتحاد – 20/3/2015 - بحضور اللواء الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تُوج نادي هلال القدس بلقب دوري الشباب المركزي مواليد 1997، وذلك بعد فوزه على نظيره نادي جنين بفارق الركلات الترجيحية (5-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1/1)، في لقاءٍ أقيم على استاد ماجد أسعد بالبيرة.

وكان فريق هلال القدس قد افتتح النتيجة عبر لاعبه هاني عبد الله عند الدقيقة (29)، قبل أن ينجح اللاعب ورد الرديف في إدراك هدف التعادل لنادي جنين في الدقيقة (67)، لينتهي الوقت الأصلي بنتيجة التعادل ويلجأ الفريقان للركلات الرجيحية التي حسمها الهلال لصالحه (5-4).

وبعد نهاية اللقاء قام عبد المجيد حجة أمين عام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأحمد أبو الرب عضو اتحاد كرة القدم بتسليم فريق الهلال كأس البطولة وميداليات المركز الأول، فيما تسلم فريق نادي جنين كأس وميداليات المركز الثاني، مع الإشارة إلى أن الإتحاد الياباني لكرة القدم يقدم رعايته لبطولات الفئات العمرية للموسم الثاني على التوالي.

وكان طاقم تحكيم اللقاء قد تكون من: معاذ سماحة حكما للساحة، أحمد علوي مساعد أول، أحمد طه مساعد ثاني، وأشرف قادوس حكماً رابعاً، فيما كان خالد الصياد مراقباً للمباراة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني