فيس كورة > أخبار

تعادل الخسارة يُنهي مواجهة خدمات خانيونس والبريج

  •  حجم الخط  

النزيف مستمر

خدمات خانيونس يزيد من متاعب خدمات البريج

خدمات البريج (0/0) خدمات خانيونس

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 20/3/2015 - فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة خدمات البريج وضيفه خدمات خانيونس في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس، على ملعب الدرة, في افتتاح منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز, ليغادر البريج المركز الأخير مؤقتاً نحو المركز الحادي عشر برصيد (8) نقاط, فيما بقي خدمات خانيونس سابعاً برصيد (18) نقطة.

التحليل المختصر

دخل خدمات خانيونس اللقاء مهاجماً وبحث عن هز شباك أصحاب الأرض إلا أن مهاجميه لم يفلحوا في استغلال الفرص السهلة التي أتيحت لهم للتسجيل, فيما حاول البريج بناء الهجمات التي قادها أحمد الزعانين الذي وجد صعوبة في ظل الرقابة الدفاعية المشددة لخدمات خانيونس.

وغير البريج من ثوبه بداية الشوط الثاني وبدا أكثر نزعة نحو الهجوم فيما اعتمد خدمات خانيونس على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى البريج وكانت كفيلة بمنحهم نقاط المباراة, وشدد البريج من محاولاتهم في الدقائق الأخيرة من اللقاء إلا أنها لم تصيب هجماتهم شباك خانيونس.

تصريحات المدربين

مصطفى أبو عطوان:

عدم وجود استقرار إداري في النادي يؤثر سلباً على الفريق ويزيد حالة التوتر لدى اللاعبين, ولكن نحن بحاجة للمزيد من النقاط للهروب من الخطر.

رأفت خليفة:

نتيجة غير مرضية بالنسبة لنا, وأهدرنا عدد من الفرص السهلة في اللقاء, ولا أعلم سر إلغاء الحكم لهدف محمد صرصور.

تشكيلة الفريقين

خدمات البريج

أحمد حميدة، عبد الرحمن المنايعة، ثائر أبو عبيدة، حسن موسى، كرم الحمامي (رامي الطريفي 81)، إبراهيم أبو عبيدة، أحمد ميط، محمد حسونة (محمود البحيصي 63)، عمر أبو عبيدة، إسماعيل أبو نادي (أحمد الكرنز 77)، أحمد الزعانين.

خدمات خانيونس

شادي أبو العراج، أحمد أبو شباب (محمود فحجان 52)، إياد النبريص، ياسر أبو غانم، محمد صرصور، حسن مخيمر، غازي أبو موسى (سليم المغربي 71)، مهند الشيخ أحمد، محمود البراغيثي، محمد أبو موسى، محمد الفقعاوي (محمد مصران 84).

الحكام: سعيد عبد الوهاب, سفيان السبع, إياد أبو عبيد, نادر الحجار.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني