فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس وغزة الرياضي في قمة الوصافة

  •  حجم الخط  

ضمن الجولة (14) لدوري "جوال"

اتحاد خانيونس وغزة الرياضي في قمة الوصافة

غزة/(صحيفة فلسطين) 21/3/2015 - يبحث فريقا اتحاد خانيونس وغزة الرياضي عن تعويض البداية غير المثالية في مرحلة الإياب، بعدما خسر "البرتقالي" في الجولة الماضية أمام اتحاد الشجاعية, وسقط "العميد" بفخ التعادل في آخر مباراة له أمام خدمات رفح، وقبلها خسارته أمام الصداقة.

وسيخوض اتحاد خانيونس المباراة مدفوعاً بمؤازرة ودعم جماهيره الكبيرة التي تحرص على التواجد بأعداد كبيرة في مباريات الفريق، ولا سيما البيتية، وهو ما يشكّل حافزاً للاعبين للخروج بنتيجة الفوز لمواصلة الضغط على اتحاد الشجاعية المتصدر.

ويملك "البرتقالي" (22) نقطة، احتل بها المركز الثالث مع نهاية الجولة الماضية، وفي حال فوزه اليوم سيصبح ثانياً، وهو يمنّي النفس بتعثر اتحاد الشجاعية في هذه الجولة لتشديد الخناق عليه، شأنه في ذلك شأن العديد من فرق المقدمة.

وفي المقابل، يسعى غزة الرياضي للعودة بالنقاط الثلاث، التي ستؤكد عودته بقوة للصراع على اللقب بعدما تصدّر جدول المسابقة خلال مرحلة الذهاب، بفضل النتائج المميزة التي حققها، قبل أن يتعثر مع انطلاق مرحلة الإياب.

ويراهن عماد هاشم مدرب "العميد" على استفاقة نجم الفريق وهداف الدوري سليمان العبيد لتحقيق المراد أمام اتحاد خانيونس، علماً أن اللاعب غاب عن المباراة الأولى في الدور الثاني بسبب المرض، وشارك في الثانية، دون أن يتمكن من التسجيل.

ويتقدم "العميد" على مضيفه بفارق نقطة واحدة فقط، وهو الوحيد القادر على الانفراد بالمركز الثاني في حال فوزه، بغض النظر عن بقية نتائج الجولة، مع الإشارة إلى أنه سيواجه في الجولتين القادمتين فريقين آخرين من خانيونس هما الشباب والخدمات.

يذكر أن صدام "العميد" و"البرتقالي" في الدور الأول انتهى بفوز كبير للرياضي بثلاثة أهداف دون مقابل، دوّن منها العبيد هدفين، مقابل هدف لمحمد صالح، بينما أهدر الاتحاد ضربتي جزاء عبر حسن أبو حبيب ومحمود وادي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني