فيس كورة > أخبار

نتائج الجولة العاشرة من دوري جوال للكرة الطائرة

  •  حجم الخط  

وجولة الافتتاح من دوري الدرجة الأولى

نتائج الجولة العاشرة من دوري جوال للكرة الطائرة

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) – 21/3/2015 - اختتم الأسبوع العاشر من بطولة جوال للدرجة الممتازة للكرة الطائرة, بنتائج متوقعة ومنطقية للفرق المنافسة, كما اختتمت جولة الافتتاح من دوري الدرجة الأولى, وذلك خلال اللقاءات التي أقيمت يومي الجمعة والسبت, فيما تم ترحيل لقاء الوصيف شباب جباليا والشافعي ليوم الثلاثاء القادم.

الدرجة الممتازة ..

وواصل المتصدر الصداقة حملة الدفاع عن لقبه, بعد فوز متوقع على اتحاد جباليا بثلاثة أشواط نظيفة, في اللقاء الذي جمعهما على صالة النادي الأهلي, وحقق الشجاعية هو الآخر فوزاً بذات النتيجة على شباب بيت لاهيا, في اللقاء الذي جمعهما على صالة الصداقة.

وكانت أقوى اللقاءات التي حقق فيها الأهلي الفوز على بيت حانون, وذلك بثلاثة أشواط لواحد, في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة خدمات جباليا, وحقق خدمات جباليا فوزاً على المجمع الإسلامي بثلاثة أشواط دون رد, في اللقاء الذي جمعهما على صالة غزة الياضي.

ولم يخض الوصيف شباب جباليا لقاءه مع الشافعي, لوفاة أحد لاعبي الأخير, ليتم ترحيل مباراتهما ليوم الثلاثاء القادم, على صالة خدمات جباليا الساعة الثالثة والنصف عصراً.

الدرجة الأولى ..

وفي افتتاح دوري الدرجة الأولى, والذي تشارك به (7) فرق فقط, حقق غزة الرياضي فوزاً بثلاثة أشواط نظيفة على معن, وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشهيد أبو يوسف النجار, وبذات النتيجة حقق السلام الفوز على الأمل على صالة الصداقة, فيما كانت الإثارة حاضرة في اللقاء الذي حقق به حطين الفوز على اتحاد الزوايدة بثلاثة أشواط لاثنين, في اللقاء الذي جمعهما على صالة النادي الأهلي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني