فيس كورة > أخبار

اتحاد ألعاب القوى يكرم لجانه وكوادر اللعبة في غزة

  •  حجم الخط  

اتحاد ألعاب القوى يكرم لجانه وكوادر اللعبة في غزة

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 21/3/2015 - كرم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى في المحافظات الجنوبية, كافة لجانه العاملة, تقديراً لجهودهم التي تبذل من أجل انجاح البطولات والانشطة الرياضية, في مقر الاتحاد باللجنة الأولمبية بمدينة غزة،

بحضور  محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية, ود. نادر حلاوة رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وأعضاء الاتحاد أ. أحمد عبد الهادي, و أ. تامر العبسي, ود. هشام الأقرع رئيس اللجنة الفنية.

من جانبه عبر العمصي عن فخره الكبير بالمجهودات التي يحققها الاتحاد للرقي والنهوض باللعبة, مشيراً أن تكريم لجان الاتحاد خطوة مميزة ومحل فخر.

وشددعلى ضرورة شحذ الهمم من أجل حشد أوسع مشاركة على مستوى قطاع غزة في ماراثون القدس المنوي اقامته  للرد على ماراثون الذي ستقيمه بلدية الاحتلال بالقدس الشريف.

وبارك العمصي تكريم الاتحاد للجانه وجهوده الرامية إلى تطوير اللعبة لكافة الفئات العمرية من خلال الاهتمام الكبير بفئة الناشئين وتطوير كواد الاتحاد, أملاً أن يكون التكريم حافز كبير لمواصلة النجاح.

بدوره شكر د. حلاوة كافة أعضاء ولجان وكوادر ولاعبي الاتحاد على جهودهم الكبير للنهوض والرقي باللعبة ودورهم الكبير في انجاح البطولات التي يقيمها الاتحاد.

وأكد د. حلاوة على ان الاتحاد يصب كل جهوده  الان من اجل انجاح ماراثون القدس الذي سيقام في قطاع غزة  في الـ 27 مارس  المقبل رداً على ماراثون القدس الذي تنوي بلدية الاحتلال بالقدس تنظيمه.

وبارك د. حلاوة حصول د. هشام الاقرع على درجة أستاذ مشارك في التدريب الرياضي, معبراً عن فخر الاتحاد بهذا الانجاز للدكتور الاقرع.

وفي نهاية الحفل تم تكريم لجان الاتحاد والدروع والشهادات التذكارية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني