فيس كورة > أخبار

الحولي يعترف بفقدان المنافسة على الدوري

  •  حجم الخط  

ولم يفقدها على الكأس

الحولي يعترف بفقدان المنافسة على الدوري

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 21/3/2015 – اعترف الكابتن جمال الحولي مدرب فريق شباب رفح أن حظوظ الفريق منذ بداية الدوري كانت ضعيفة في المنافسة على لقب الدوري وأن ذلك اتضح جلياً عقب التعادل اليوم امام الهلال في الجولة 14.

وعلى الرغم من اعترافه بفقدان المنافسة على لقب الدوري، إلا أن الحولي أكد أن الموسم لم ينتهِ وأن المنافسة على لقب الكأس ما زالت قائمة للخروج من الموسم بلقب بطولة رسمية.

وعن اللقاء أمام الهلال والمستوى الذي ظهر عليه الفريق فيه، رجح الحولي انخفاض المستوى الفني للفريق خلال الشوط الثاني من اللقاء  بسبب عامل الرياح وانخفاض درجة الحرارة، مؤكداً على أن أداء الفريق في الشوط الاول كان أفضل.

وقال الحولي إن لاعبيه لم يؤدوا المطلوب منهم على عكس المباراة السابقة أمام الشاطئ، مشيراً إلى أنه لو قد الله للفريق أن يفوز بالمباراة لآقترب أكثر من المربع الذهبي كمقدمة للمنافسة على لقب الدوري.

ورداً على سؤال حول لإشراكه الوجوه الجديدة في التشكيلة الأساسية للفريق قال الحولي، أنه يسعى إلى تدعيم الفريق بلاعبين جُدد ليصبحوا لاعبين أساسيين في المستقبل لا سيما ممن يمتلكون المواهب والقدرات الفنية والجمسانية بهدف تعزيز وضع الفريق.

وأوضح الحولي أنه يثق بأنه سيكون للوجوه الجديدة شأنا كبير في المستقبل لا سيما محمد أبو هاشم، جهاد عثمان، فهد الحولي، أحمد خطاب، أحمد الشاعر، وليد أبو دان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني