فيس كورة > أخبار

برتقالي الاتحاد قاتل أبيض العميد على ثلاث نقاط

  •  حجم الخط  

برتقالي الاتحاد قاتل أبيض العميد على ثلاث نقاط

غزة/سماح أحمد (فيس كووور) 21/3/2015 - فوز في الوقت القاتل حققه اتحاد خانيونس على غزة الرياضي عندما احتسب حكم اللقاء نادر الحجار، ركلة جزاء للبرتقالي في الدقيقة 86، لينفذها حازم الغلبان محققاً الهدف الأول، ليأتي أحمد العكاوي ويضاعف النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من ضائع، نتيجة خطأ دفاعي ودربكة أمام مرمى العميد.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الطواحين الى النقطة 25 في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الرياضي الذي تراجع للمركز الثالث.

اللقاء لم يخلو من الخشونة وخصوصاً من قِبل لاعبي اتحاد خانيونس الذين قاتلوا ولم يلعبوا إلا للحصول على النقاط الثلاث، فكثرت الأخطاء المرتكبة من قِبَلهم فكانت التحذيرات والبطاقات الصفراء من نصيبهم.

اللقاء خلى من المتعة الفنية التي تمتاز بها كرة القدم التي تجمع حولها أكبر عدد من المشجعين في العالم.

أن تلعب كرة القدم لا يعني أنك في حلبة مصارعة أو في مناظرة هجائية، فأكثر من مرة وضع الحجار حكم اللقاء يده على رأسه شاكراً اعتراض اللاعبين والطاقم الاداري ومن على المدرجات جمهور الاتحاد الذي تواجد بكثرة كونه يلعب على أرضه.

حالة الطرد الوحيد في المباراة كانت غريبة، ولم تكن نتيجة احتكاك مباشر ولا بإضاعة وقت، فحصل معالي كوارع على البطاقة الحمراء في الدقيقة الخامسة من الوقت الاضافي، فاستغل انشغال الحكم وألقى بالكرة بعيداً ليختار بنفسه كرة أخرى دون الرجوع للحكم الرابع أشرف زملط.

همسة عتاب:

أتمنى من لاعبينا في دوري الدرجة الممتازة أن يوفروا طاقة الاعتراض والاحتجاج على الحكم لإمتاع الجماهير باللعبة الأكثر شعبية على مستوى العالم، وأتمنى عليهم أيضاً اللعب بمهارة الأخلاق، فكرة القدم مستمرة وأنت إلى اعتزال طال الزمن أو قصُر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني