فيس كورة > أخبار

شباب جباليا ينفرد بالصدارة.. والزيتون يدخل دائرة المنافسة

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى

شباب جباليا ينفرد بالصدارة عبر القادسية

رفح/ عماد يوسف (صحيفة فلسطين) 21/3/2015 - انفرد شباب جباليا بصدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى برصيد (26) نقطة بعد تغلبه على القادسية بهدفين دون رد أمس، على ملعب رفح البلدي, ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من البطولة.

سجل هدفي المباراة يوسف سالم (36), وعبد الله عكاشة (60)، ليصبح "الثوار" في الصدارة بشكل منفرد، بانتظار نتيجة مباراة بيت لاهيا اليوم أمام الجلاء.

فرض شباب جباليا سيطرته على أحداث المباراة منذ بدايتها, وأحكم السيطرة على مفاتيح لعب القادسية, وهدد مرماه في أكثر من مناسبة, وكاد أحمد حلاوة أن يضع بصمته على أول أهداف اللقاء بعد متابعته لركنية قبل أن تمر الكرة من أمامه، بينما فشل محمد موسى في التعامل مع عرضية يوسف داود وأهدر فرصة التقدم.

ونجح يوسف سالم في استغلال خطأ دفاعي داخل صندوق عمليات القادسية وسدد الكرة داخل الشباك (36) مفتتحًا التسجيل للضيوف.

مع بداية الشوط الثاني، حاول القادسية إدراك التعادل وهدد مرمى الضيوف أكثر من مرة، وكاد محمد السطري أن يعدل النتيجة بعد تسديدة قوية وقف الحارس أحمد عفانة في طريقها, ليباغت البديل عبد الله عكاشة أصحاب الأرض بتسديدة من خارج الصندوق, ارتطمت بأحد المدافعين وخادعت حارس المرمى محمود الجزار (61).

وبعد الهدف حاول القادسية أكثر من مرة تذليل الفارق خصوصاً عبر السطري، لكن المحاولات لم تفلح، بينما لاحت أمام شباب جباليا فرصة تسجيل هدف ثالث عبر عبد اللطيف عليان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني