فيس كورة > أخبار

الهلال يخطف نقطة من شباب رفح بالتعادل المُخيب

  •  حجم الخط  

نقطة ونقطتين

الهلال يخطف نقطة من شباب رفح بالتعادل المُخيب

الهلال (0/0) شباب رفح

غزة/ علاء شمالي:

أخفق فريقا الهلال وشباب رفح في تحقيق هدفهما من أجل التقدم على جدول الترتيب بتعادلهما بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب اليرموك, ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.

وبهذا التعادل وضع الفريقان نفسهما عقبة أمام الآخر من أجل التقدم وتحقيق الأمان بشكل نهائي، وبالتعادل رفع الهلال رصيده إلى (17) نقطة في المركز التاسع، بينما بقي شباب رفح في المركز العاشر بنفس الرصيد من النقاط.

التحليل المختصر

الشوط الأول جاء بمستوى متدنٍ من الفريقين ولم يعلن أي منهما عن نفسه في نصف المباراة الأول دون أنياب هجومية مع ترابط الخطوط الدفاعية، بعدها تحرك الفريق الضيف ببعض المحاولات التي افتقدت للدقة والتي لم تحمل الخطورة الكبيرة على مرمى الهلال الذي لم يكن بحال أفضل في بعض الفرص التي أتيحت للمهاجمين.

في الشوط الثاني اختلف حال الفريقين تمامًا, وتجرّأ المهاجمون على التقدم نحو الأمام, وابتدأ شباب رفح مسلسل الهجمات والمحاولات, ولكن الهلال أعلن عن نفسه في فرصتين حملتا الخطورة؛ إحداهما من تسديدة ميسرة البواب بعيدة المدى, والأخرى من رأسية محمود عليان التي ردها القائم، ورد عليهما محمد صقر بمحاولة للتسديد من منطقة الخطر؛ ولكن الحارس إياد أبو دياب أنقذ الموقف, لينتهي اللقاء بنقطة التعادل للفريقين.

تصريحات المدربين

محمد السويركي: راضٍ عن أداء اللاعبين, وأضعنا فوزًا مستحقًا أتيح لنا في الشوط الثاني, واللاعبون نفذوا التعليمات وظهروا بشكل جيد, ونقطة التعادل أفضل من الخسارة.

جمال الحولي: مقتنع بأداء اللاعبين, وكنا نسعى للفوز من أجل التقدم للمراكز الأمامية, وأصبحنا نركز على اللاعبين الناشئين ليكونوا ذخيرة للفريق في الموسم القادم.

تشكيلة الفريقين

الهلال

إياد أبو دياب، محمد عاشور، ميسرة البواب، فادي الشريف، باسم الكحلوت، محمد الزقزوق (محمد عبيد 92)، عمار أبو سليسل (أحمد عجور 77)، إبراهيم سلامة، طارق صالح (محمود عليان 55)، أشرف مرزوق، عامر عاشور.

شباب رفح

باسل الصباحين، محمد أبو هاشم، أنس السيلاوي، رأفت القن، أحمد خطاب، بسام قشطة، وليد أبو دانن محمد بارود، خليل جربوع (محمد صقر 61)، مهيب أبو حيش، (راجي عاشور 82)، أحمد الشاعر (جهاد عثمان 75).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني