فيس كورة > أخبار

عجور يخطف الأضواء أمام شباب رفح

  •  حجم الخط  

عجور يخطف الأضواء أمام شباب رفح

غزة/مهند دلول (الناطق الاعلامي للهلال) – 22/3/2015 - خطف أحمد عجور لاعب الهلال الصاعد الملقب بـ"السني", الأضواء خلال لقاء فريقه أمام حامل اللقب شباب رفح, ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة, رغم خروج الفريقين بتعادل سلبي مخيب للآمال.

ومنح محمد السويركي المدير الفني لنادي الهلال الرياضي, الفرصة أمام عجور للمشاركة في اللقاء وتحديداً في الدقيقة (77), ليظهر الأخير بمستوى متميز أثار اعجاب الجميع, بعد نجاحه في تنشيط الجبهة الهجومية للهلاليين وخلقه للعديد من الفرص أبرزها عرضية عجور التي سددها محمود عليان برأسه لترتطم في العارضة قبل النهاية بدقائق قليلة.

وقال عجور:" أشعر بسعادة كبيرة بعد حصولي على فرصة اللعب مع الهلال في مواجهة فريق كبير بحجم شباب رفح .. الظهور بشكل جيد في اللقاء أمر رائع, وسأحرص على تقديم الأفضل في الأسابيع القادمة لإثبات نفسي بقوة مع الفريق ".

جدير بالذكر أن نادي الهلال الرياضي يمتلك العديد من اللاعبين الصاعدين القادرين على حجز أماكن هامة بين نجوم كرة القدم في المستقبل, خاصة مع امتلاك الفريق قاعدة متميزة من الناشئين من كافة الفئات العمرية المختلف.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني