فيس كورة > أخبار

اتحاد رفع الأثقال يختتم أول دورة أكاديمية تأهيلية للعبة

  •  حجم الخط  

اتحاد رفع الأثقال يختتم أول دورة أكاديمية تأهيلية للعبة

غزة - في حفل احتضنه العميد نادي غزة الرياضي اختتم الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال أول دورة أكاديمية تأهيلية في رياضة رفع الأثقال والتي كانت تحت عنوان "الدورة التاهيلية "أ" في تعليم وتدريب مهارات رفع الاثقال" والتي عقدت في قاعة نادي غزة الرياضي - العميد في الفترة 8 / 2 ولغاية 25 / 2 / 2015 وشارك بها 17 متدرب من الاكاديمين واللاعبين في رياضة رفع الأثقال والتي القاها د. أزير الشنباري نائب رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية.

وحضر حفل توزيع الشهادات على المشاركين موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي وشكري سكيك وسعيد سكيك أعضاء مجلس ادارة العميد ود. أزير الشنباري نائب رئيس الاتحاد وبهاء العشي أمين سر الاتحاد وخميس حمادة إداري رفع الأثقال بالنادي وعدد من اسرة رياضة رفع الأثقال واعضاء النادي.

وشكر العشي نادي غزة الرياضي ومجلس الاداره وعلى رأسهم موسى الوزير على احتضانهم الدائم لرياضة رفع الأثقال وتقديم كافة التسهيلات للاتحاد للقيام بواجباته اتجاه اللعبة، وتحدث انه ومن خلال توجيهات رئيس الاتحاد السيد/ عزام الشوا وضمن خطة الاتحاد الاستراتيجية لهذا العام والتي تتمثل بالعمل على تطوير الجانب الفني والاكاديمي للعبة وخلق كوادر جديدة تكون مؤسسة على اسس علمية وفنية سليمة، وقد وعد العشي بمزيد من الدورات التدريبية.

بدوره رحب موسى الوزير بالحضور وشكر الاتحاد الفلسطيني وعلى رأسه عزام الشوا رئيس الاتحاد وعلى الجهود الكبيرة التي يبذلونها في الارتقاء في مستوى اللعبة وأن الاتحاد يخطو خطوات الجميع يشهد له بها وأن نتائجه ملموسة على أرض الواقع.

وقال د.ازير الشنباري - نائب رئيس الاتحاد أن هذه الدورة تعتبر باكورة الدورات التي ستكون مكثفة هذا العام ضمن خطة الاتحاد وستليها دورات في التحكيم والتدريب العملي.

وتم توزيع الشهادات على المشاركين الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الدورة التي ساهمت في اكسابهم معلومات جديدة عن اللعبة.



















 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني