فيس كورة > أخبار

النمر الأصفر يُطيح بخدمات رفح ويتمسك بالأمل للبقاء

  •  حجم الخط  

تجدد الأمل

النمر الأصفر يُطيح بخدمات رفح ويتمسك بالأمل للبقاء

خدمات النصيرات(1/0) خدمات رفح

دير البلح/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 22/3/2015 - منح فريق خدمات النصيرات نفسه أملاً جديداً بالبقاء في الدوري الممتاز بتحقيق فوزه الثاني في البطولة اليوم على ضيفه خدمات رفح بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدرة في ختام منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري.

سجل هدف النصيرات، زكريا أبو مراحيل (88)، ليرفع النصيرات رصيده إلى (10) نقاط في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد خدمات رفح عند (21) نقطة في المركز الخامس.

تحليل مختصر

شوط المباراة الأول لم يحمل جديداً وبقيت النتيجة على حالها حتى نهايته بسبب التحفظ الدفعي للفريقين في بداية المباراة، إلى جانب قدرة دفاع النصيرات على إعطاب هجمات ومحاولات الضيوف لافتتاح التسجيل في ظل بعض المحاولات من أصحاب الأرض لتهديد مرمى خدمات رفح الذي لاحت أكثر من مرة ولكن الكرة رفضت ولوج شباك الفريقين في النصف الأول.

في الشوط الثاني ظهر الفريقين بشكل وأداء فني أفضل وأجمل من الشوط الأول وبدت الفرص والمحاولات متكافئة مع أفضلية نسبية لخدمات رفح ولكن محاولاته المتكررة ذهبت أدراج الرياح مع بدء النصيرات بتشكيل خطورة كبيرة على مرمى خدمات رفح، حيث تمكن من إحدى الفرص تسجيل هدف الفوز الوحيد الذي انطلقت معه أفراح الجمهور الأصفر ومعها شهد اللقاء اعتراضات كثيرة ولكن لم تؤثر الدقائق المتبقية سوى الإعلان عن الفوز الثاني للنصيرات.

تصريحات المدربين:

*عبد الحي أبو شمالة: هذا الفوز هو مقدمة لمشوار تفادي الهبوط وكل المباريات مهمة وهذه من أصعب المباريات وفوز مهم، وسنخدم أنفسنا قبل أن ننتظر هدايا الآخرين.

*جمال حرب: رفض التعليق وإبداء رأيه لوسائل الإعلام حول أداء الفريق وسبب خسارة فريقه في المباراة، وذلك بعدما قاد الفريق مع نهاية مرحلة الذهاب بشكل مؤقت، وتوليه المهمة رسمياً بداية من مباراة اليوم.

تشكيلة الفريقين:

خدمات النصيرات:

أيمن محمدن مهدي صالح، جلال أبو يوسف، محمود الطلاع، حمدان البيوك، موسى البيوك (يوسف أبو حرب 75)، فريد الحواجري، زكريا أبو مراحيل، محمد أبو يوسف (خالد الصيداوي 68)، عبد الفتاح عبيد، حازم الحاج (محمد النجار 42).

خدمات رفح

عطايا جودة، حسن البسيوني، حسام الكرد، أحمد البهداري، أحمد اللولحي، معتز النحال، محمد حجاج، جهاد أبو رياش، أحمد جربوع (أشرف السميري 64)، محمود النيرب (أسامة أبو العنين 81)، إبراهيم الحبيبي.

الحكام: محمود أبو مصطفى وعدنان حنيدق ومحمد الغول وفايز عمران.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني