فيس كورة > أخبار

النشامى يقطع قضبان السكة أمام قطار الشجاعية

  •  حجم الخط  

كوابح

النشامى يقطع قضبان السكة أمام قطار الشجاعية

شباب خانيونس (1/0) الشجاعية

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/3/2015 - خطف محمد بركات هدفاً في وقت حساسا من مباراة فريقه شباب خانيونس ليخرج فائزاً على ضيفه اتحاد الشجاعية في الوقت القاتل من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب خانيونس البلدي, في ختام منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز.

هذا الفوز تحقق من خلال هدفين، الأول تقدم النشامى وتحقيقهم لأول فوز منذ فترة، والثاني تحقيق أمنية مدرب اتحاد خانيونس بالحصول على هدية عطَّلَ من خلالها مسيرة زحف للشجاعية متصدر الترتيب فتوقف رصيده عند النقطة (27), فيما رفع شباب خانيونس رصيده إلى (21) نقطة في المركز السادس.

سجل هدف شباب خانيونس: محمد بركات (85)

التحليل المختصر

ولم تكن البداية جيدة لأصحاب الأرض في ظل رغبة الشجاعية بالعودة بالنقاط كاملة والذي هاجم من أجلها ونجح في فرض أفضليته النسبية على مجريات اللعب ونجح في تهديد مرمى النشامى في أكثر من مناسبة, إلا أن شباب خانيونس لم يتوقف متفرجاً وضغط بكل قوة قبل نهاية الشوط الأول وكان قريباً من هز الشباك.

وبدا النشامى في الشوط الثاني أفضل من سابقه على الرغم من البداية الجيدة للمنطار أوائل هذا الشوط التي لم تستمر طويلاً خاصة بعد التبديلات في وسط النشامى والتي أثمرت عن هجمات متعددة اقتنص من إحداها محمد بركات هدف الفوز.

حاول الشجاعية الخروج بأقل الأضرار وتعديل النتيجة إلا أن براعة لاعبي شباب خانيونس كانت سداً منيعاً أمام رغبة الضيوف.

تصريحات المدربين

*إحميدان بربخ :"كنا في أمس الحاجة للفوز من أجل أن يستعيد الفريق الثقة ويفتح أمامه طريق العودة إلى المنافسة على اللقب, واللاعبين كانوا رجالاً خاصة في الشوط الثاني".

*نعيم السويركي :"لا فرق بين التعادل والخسارة في ظل أنك ستفقد نقاط, لكنها ليست نهاية المطاف لا زال لدينا فرصة لتعويض الخسارة والحفاظ على الصدارة".

تشكيلة الفريقين

شباب خانيونس

حسين البطراوي، محمد سلامة، عبد المجيد يوسف، وائل موسى، إبراهيم سلامة (رفيق عاشور 19)، خالد القوقا (أمجد أبو شقير 79)، محمد أبو موسى، محمد الحلاق، حسن حنيدق (محمد أبو ريدة 76)، إسلام أبو عبيدة، محمد بركات.

اتحاد الشجاعية

إياد دويمة، مصطفى الداعور، خيري مهدي، حسام وادي، مصطفى حسب الله، عمر العرعير (حمزة حسونة 66)، فضل قنيطة، سالم وادي (بلال الزيتونية 70)، حربي السويركي، علاء عطية، يسار الصباحين.

الحكام: سامح القصاص, إياد أبو عبيد, محمود أبو حصيرة, سعيد عبد الوهاب.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني