فيس كورة > أخبار

مورينيو يعترف بأنه مدين لريمي

  •  حجم الخط  

مورينيو: يعترف بأنه مدين لريمي

لندن/ وكالات – 23/3/2015 - اعترف جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي أنه مدين للوك ريمي عقب حلول المهاجم الفرنسي بديلا ليسجل هدف الفوز في المباراة التي تغلب فيها فريقه (3/2) على هال سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أول أمس، وهو ما دفع تشيلسي للابتعاد بفارق ست نقاط في صدارة الترتيب.

ونزل ريمي الذي يشارك في الأساس كبديل تحت قيادة المدرب البرتغالي عقب انتقاله من كوينز بارك رينجرز في أغسطس الماضي - إلى الملعب بعد (75) دقيقة عقب إصابة دييغو كوستا في عضلات الفخذ الخلفية.

وسجل اللاعب البالغ من العمر (28) عاما من أول لمسة ليعيد تشيلسي إلى التقدم ثانية عقب إضاعة الفريق لتفوقه بنتيجة (2/0)، وسمح هذا الهدف للفريق اللندني باستعادة فارق الست نقاط على حساب مانشستر سيتي حامل اللقب.

وقال مورينيو لموقع تشيلسي على الانترنت وقد بدا عليه الإعجاب بأداء لاعبه: "في كل مرة يشارك تشعر بوجوده، انه يستحق أكثر مما أمنحه له حقا".

وأضاف: "يشعر المدرب في بعض الأحيان بأنه مدين بشيء للاعب ما وهو ما اشعر به تجاه ريمي في هذه الحالة. اعتقد أنني مدين له بشيء ما، في كل مرة يشارك فيها يعطينا الكثير. أنا سعيد للغاية من اجله لأنه يستحق ما وصل إليه".

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني