فيس كورة > أخبار

تعشيب 6 ملاعب صناعياً في غزة بدعم قطري قيمته 5 مليون دولار

  •  حجم الخط  

بمبلغ 5 ملايين دولار

قطر تدرس تعشيب ستة ملاعب بالعشب الصناعي في غزة

غزة – الدوحة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 24/3/2015 - كشف عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عن تقديم مشروع لتعشيب ستة ملاعب في غزة بالعشب الصناعي.

وقدم هنية شرحاً مفصلاً عن الرياضة الفلسطينية خلال لقائه مع وزير الشباب والرياضة القطري صلاح بن غانم العلي مؤكداً أن المشروع سيكون بتكلفة (5) ملايين دولار.

وأكد هنية خلال لقائه الوزير القطري على عمق العلاقة القطرية الفلسطينية, موجهاً الشكر والتقدير لقطر وأميرها سمو الشيخ تميم بن حمد على دعمهما المتواصل للقضية الفلسطينية وقطاع غزة خاصة بمشاريع إعادة الإعمار.

وأشار هنية خلال شرحه للوزير عن أوضاع غزة وحاجة رياضتها للمزيد من تطوير البنى التحتية وتأهيل الملاعب بشكل أفضل مع أهمية تطوير الكادر الإداري والإعلامي في المنظومة الرياضية.

وقال هنية إن المشروع ستتم دراسته من قبل الجهات المختصة للموافقة عليه وبدء الترتيبات اللازمة لتطبيقه بعد اعتماده من الوزير صلاح بن غانم العلي وزير الشباب والرياضة الذي أكد أن ما تقدمه قطر من باب الواجب تجاه فلسطين وأن الرياضة هي جزء أصيل من حياة الشباب، مبدياً سعادته بالنشاط الرياضي في غزة والتطور الكبير في الرياضة الفلسطينية وإنجازاتها خلال السنوات الماضية وأهمها تتويج المنتخب بلقب كأس التحدي، وحصوله على لقب أفضل منتخب في قارة آسيا عن العام 2014.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني